أخبار الفن

تعرف على قائمة مسلسلات رمضان 2023

أيام قليلة تفصلنا عن أفضل أيام السنة، وهي شهر رمضان الكريم، إذ يستعد نجوم الفن إلى المشاركة في موسم رمضان من خلال عدد من المسلسلات الذين ينافسون بها في المارثون الرمضاني.

 

ويرصد لكم موقع صباح مصر قائمة مسلسلات رمضان 2023.

قائمة مسلسلات رمضان 2023

ومن أبرز المسلسلات التي سيتم عرضها خلال موسم رمضان المقبل 2023:

مسلسل العمدة

سيشارك الفنان محمد رمضان كما عود جمهوره في موسم رمضان المقبل ببطولة مسلسل “العمدة” والذي ستدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، ويشارك في بطولته مع عدد كبير من النجوم أبرزهم سوسن بدر، مي كساب، هالة صدقي، إيمان العاصي، منة فضالي، زينة رضا، أحمد داش، فريدة سيف النصر، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

مسلسل عملة نادرة

ستشارك الفنانة نيللي كريم في موسم رمضان بمسلسل جديد من نوعه وهو مسلسل “عملة نادرة” والذي ستجسد خلاله دور صعيدية لأول مرة، وهو من بطولة أحمد رزق، أحمد عيد، جمال سليمان، محمد فهيم، فريدة سيف النصر، كمال أبو رية، وغيرهم، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

مسلسل ضرب نار

وستعود الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى الدراما الرمضانية مرة آخرى بعد غياب عن الموسم الماضي 2022 ببطولة مسلسل” ضرب نار” والذي ستدور أحداثه في إطار اجتماعي، وهو من بطولة مها نصار، أحمد العوضي، إيمان السيد، بدرية طلبة، ماجد المصري، وغيرهم، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

مسلسل حضرة العمدة

ستخوض الفنانة روبي السباق الرمضاني المقبل 2023 ببطولة مسلسل “حضرة العمدة”، وسيشاركها به عدد كبير من النجوم أبرزهم: أحمد بدير، سميحة أيوب، محمد عبد المغني، محمود حافظ، دينا، نهلة سلامة، وغيرهم، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل لبيب.

مسلسل ستهم

وستشارك الفنانة روجينا في رمضان المقبل 2023 ببطولة مسلسل ستهم، وهو من بطولة كلًا من نانسي صلاح، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، جهاد سعد، أمير صلاح الدين، وغيرهم، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل الكبير أوي 7

وسيستمر الفنان أحمد مكي في جزء جديد من مسلسله الكوميدي “الكبير أوي”، إذ سيعرض الجزء السابع من المسلسل في شهر رمضان المقبل، وهو من بطولة محمد سلام، رحمة أحمد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، بيومي فؤاد، وهو من تأليف مصطفى صقر.

مسلسل بابا المجال

ويعود الفنان مصطفى شعبان إلى الدراما الشعبية بمسلسل “بابا المجال” والذي سيعرض في موسم رمضان المقبل، وهو من بطولة ياسمين رئيس، باسم سمرة، سوسن بدر، عارفة عبد الرسول، جومانا مراد، وغيرهم، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل رمضان كريم 2

وينتظر عشاق مسلسل رمضان كريم إلى عرض الجزء الثاني من المسلسل في هذا الموسم من شهر رمضان بعد انتظار لأكثر من 5 سنوات، وهو من بطولة نجلاء بدر، سيد رجب، تامر فرج، كريم عفيفي، صبري فواز، دينا محسن ويزو، وغيرهم.

مسلسل الإمام الشافعي

ومن مسلسلات السيرة الذاتية، سيخوض الفنان خالد النبوي موسم رمضان المقبل بمسلسل “الإمام الشافعي” وهو السيرة الذاتية عن الإمام الشافعي، ويشاركه في بطولته كلًا من سلمى أبو ضيف، محمد الشرنوبي، نضال الشافعي، وغيرهم.

مسلسل الأجهر

وسيشارك الفنان عمرو سعد في رمضان المقبل ببطولة مسلسل الأجهر، ويشارك معه في المسلسل كلًا من: سيد رجب، نور النبوي، مصطفى أبو سريع، عمرو عبد الجليل، وسارة سلامة.

مسلسل سوق الكانتو

كما سيشارك النجم أمير كرارة والنجمة مي عز الدين في بطولة مسلسل “سوق الكانتو” والذي سيعرض في موسم رمضان 2023.

اقرأ ايضًا افتتاح 13 معرض اهلا رمضان 2023 بمحافظة الإسكندرية.. تعرف علي العناوين

ندى عاطف

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الريال السعودي اليوم الاربعاء 29-5-2024 بالتداول الرسمي عبر التعامل الصباحي

ننشر تسعيرات العملات بالتعاملات على الجنيه المصري، عبر البنوك المصرية، وعلى راسها أسعار الريال السعودي بحسب اليوم…

23 دقيقة ago

ثبات أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاربعاء 29-5-2024 فى مصر … تعرف على احدثها

ننشر متوسط أسعار الأسماك واللحوم من كل الانواع بحساب اسواق مصر، في اليوم الاربعاء 29 من شهر مايو الجاري،…

ساعة واحدة ago