تعرف على قائمة أعمال النصف الثاني من رمضان 2023

تعرف على قائمة أعمال النصف الثاني من رمضان 2023
مسلسل تحت الوصاية
https://www.sba7egypt.com/?p=659636
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

انطلق صباح اليوم، الخميس، 23 من شهر مارس 2023، الماراثون الرمضاني 2023 والذي شهد عرض عدد كبير من المسلسلات والأعمال الدرامية المتنوعة مابين الكاملة والمتكونة من 15 حلقة فقط أو 20 حلقة فقط.

 

ويبحث عدد كبير من النجوم عن قائمة الأعمال الدرامية التي ستشارك في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم 2023.

قائمة أعمال النصف الثاني من رمضان 2023

ويرصد لكم موقع صباح مصر، قائمة أعمال النصف الثاني من رمضان 2023 ومن أبرزهم:

مسلسل جت سليمة

قررت الشركة المنتجة لمسلسل “جت سليمة” بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، تأجيل عرض المسلسل إلى النصف الثاني من شهر رمضان حصريًا على قناة CBC، إذ سيتكون من 15 حلقة فقط وستدور أحداثه في إطار كوميدي.

والمسلسل من بطولة كلًا من: سلوى خطاب، محمد سلام، دنيا سمير غانم، هالة فاخر، سامي مغاوري، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، وغيرهم من النجوم بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم أشرف عبد الباقي ومايان السيد وأحمد فهمي.

مسلسل تحت الوصاية

كما سيعرض مسلسل الفنانة منى زكي الجديد “تحت الوصاية” والذي سيتكون من 15 حلقة فقط في النصف الثاني من شهر رمضان حصريًا على قناة DMC.

وهو من بطولة كلًا من: محمد دياب، نسرين أمين، نهى عابدين، منى زكي، رشدي الشامي، علي الطيب، خالد كمال، مها نصار، ثراء جبريل، وغيرهم.

مسلسل حرب

وسيعرض مسلسل حرب لمكون من 10 حلقات فقط في النصف الثاني من شهر رمضان عقب انتهاء مسلسل “الكتيبة 101” حصريًا على قناة ON، وهو من بطولة أحمد السقا ومحمد فراج.

مسلسل كشف مستعجل

وأخيرًا، سيعرض مسلسل كشف مستعجل والمكون من 15 حلقة فقط في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم حصريًا على قناة DMC ومنصة Watch it، وهو من بطولة محمد عبد الرحمن، مصطفى خاطر، هنادي مهنى، إلهام وجدي، هناء الشوربجي، وغيرهم.

اقرأ ايضًا منى زكي تستأنف تصوير مسلسل تحت الوصاية بمشاهد من اسواق دمياط