أخبار الفن

تعرف على سبب وفاة أحمد حلاوة وقصة صراعة مع المرض بعد معاناة 45 يوم

سادت حالة من الحزن في الوسط الفني وظهرت على وسائل التواصل الاجتماعي بعد خبر وفاة الفنان أحمد حلاوة بعد معاناة 45 يومً مع صراع مع المرض.

 

حيث امتلك الفنان الراحل تاريخا فنيا مشرفا جعله ابرز المشاركين حتى هذا العام في الوسط الفني ولدية لمسات فنية ترك اثر جميل في نفوس الجماهير .

إذ توفى عصر اليوم الجمعة بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 73 عاما داخل مستشفى الشيخ زايد التخصصي، واشار التقرير الطبي الى ان الراحل توفى على اثر إصابته بفيروس كورونا منذ يوم 10 فبراير الماضي، وظل يعاني لمدة 45 يومً وانتقل على اثرها الى التنفس بجهاز التنفس الصناعي بعد تدهور حالته الصحية.

بعد ان تم نقلة إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي بمدينة 6 أكتوبر، لاستكمال العلاج فور تعرضه لوعكة صحية، في الفترة الأخيرة مما ألزمه فراش المرض.

يذكر ان الراحل ترك العمل في مجال الهندسة لاجل الفن، وعمل مخرج مسرحى وأستاذ لفن التمثيل وشارك في كافة الاعمال الفنية المؤثرة على الساحة المصرية جعلت لدية حب غير طبيعي بين جمهوره والوسط الفني،

إقرأ أيضاً

وفاة واصابة 10 أشخاص جراء حادث مروع على الطريق الصحراوي كانوا في الطريق لمباراة مصر والسنغال

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

مراجعة الفلسفة والمنطق للصف الاول الثانوي 2024 الفصل الدراسي الثاني

يبحث الطلبة والطالبات عن مراجعة الفلسفة والمنطق للصف الاول الثانوي الترم الثاني 2024 عبر مواقع…

43 دقيقة ago

أسعار الذهب اليوم الأثنين 29-4-2024 في مصر

ننشر يوميا التحديثات المطلع عليها بسوق الصاغة المصرية بالنسبة للتغيرات في أسعار الذهب في مقابل…

ساعة واحدة ago