أخبار الفن

تعرف على سبب غياب الفنانة نبيلة عبيد من جنازة الفنان محمود ياسين

تغيبت الفنانة نبيلة عبيد اليوم عن حضور جنازة الفنان الراحل محمود ياسين الذي جمعت بينهما العديد من الأعمال الفنية المتنوعة التي حققت نجاح كبير و بينهما صداقة قوية ويعتبر من أبناء جيلها.

 

كشفت نبيلة عبيد أثناء مداخلة هاتفية من خلال برنامج أسرار النجوم الذي تقدمه الإعلامية انجي علي عن السبب الحقيقي وراء غيابها عن الحضور جنازة الفنان محمود ياسين هو مرضها الشديد في عصب أسنانها.

 

وقالت وهي منهارة من البكاء:” آلام أسناني منعتني الحضور في الجنازة اليوم ، عندي آلام قوية في العصب”.

 

واضافت:” وهي دي إرادة ربنا في النهاية، ومنتظرين إحنا كمان هذا اليوم، وعملنا سويا في أفلام الشريدة وأيام في الحلال كلها أفلام رائعة، وكان ممثلا عظيما وموهوبا”.

 

واختتمت:” كانت فيه كيمياء بيننا وهو دائما فيه هذه الكيميا بينه وبين كل النجوم لأنه يطور نفسه، ومع النجمات أمامه حاجة لا يتكرر، وهو بالتأكيد في مكان أفضل وعظمة كلها نتمناها نكون فيها، وكان راضيا وصابرا وبه كل الصفات الحلوة، رحمة الله عليه”.

 

حرص عدد كبير من النجوم علي مشاركة في جنازة الفنان الراحل محمود ياسين منهم الفنان أشرف زكي والفنان أشرف عبد الباقى وكريم فهمي وعزت العلايلي وكريم فهمي وحسين فهمي وأحمد العوضي وأحمد السقا وأيمن بهجت قمر وحسام حبيب.

 

والفنانات الذين حرصوا علي التواجد الجنازة الفنان الراحل محمود ياسين منهم الفنانة ماجدة زكي وإلهام شاهين وبشري ونادية الجندي وبشري وحنان مطاوع وسهير رمزي وبوسي شلبي ولبلبة ومني الشاذلي.

 

الجدير بالذكر أن الفنان محمود ياسين توفي صباح الأمس بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز الـ 79عام داخل مستشفى المعادي.

 

اقرا ايضا

 

سهير رمزي تفقد الوعي في جنازة الفنان محمود ياسين

ياسمين محمد

Recent Posts

27‎%‎ فائدة سنوية تصرف في نهاية المده بالبنك الأهلي المصري وبنك مصر

اصبح الان بامكان اصحاب رؤوس الاموال الحصول على ‏27‎%‎ فائدة سنوية، والتي تصرف في نهاية…

دقيقتين ago

أمطار خفيفة مع انخفاض درجات الحرارة غدًا الإثنين في دمياط

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على ان تنشط سرعة الرياح، مع سقوط أمطار خفيفة…

45 دقيقة ago