تعرف علي سبب عدم زواج الفنانة حنان سليمان بعد وفاة زوجها

تعرف علي سبب عدم زواج الفنانة حنان سليمان بعد وفاة زوجها
حنان سليمان
https://www.sba7egypt.com/?p=354303
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

تصدرت الفنانة حنان سليمان تريند من جديد علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد أن عادت من تريند الأيام الماضية انتشار شائعة وفاتها حيث ظهرت من قبل في برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا مع الإعلامية مني عبد الغني ومفيدة شيحة وسهير جودة واتحدثت عن سبب عدم زواجها بعد وفاة زوجها.

بدأت الفنانة حنان سليمان مشوارها الفني بعد لتحقها بمعهد الفنون المسرحية الذي فضلته علي المعهد التجاري الذي كانت مرشحة إليه بعد حصولها علي المرحلة الثانوية العامة.

واضافت في لقائها التلفيزيوني برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا أنها رفضت الحصول علي درجة البكالوريوس كمثل باقي اصدقائها ثم تنتظر الزوج المناسب لها.

واستكملت حنان سليمان حديثها عند عرض الفكرة علي العائلة لاقيت هجوم ورفض كبير من أسرتها ومشيره إلي أنها في بداية الأمر لم تفكر في العمل كممثلة مما جعلها في البداية تبحث عن عمل خارج الوسط الفني ولكن فشلت ودخلت في التمثيل مع الالتزام بحدود التي وضعتها بدأت أعمالها في فيلم الطريق الى إيلات ومسلسل الضوء الشارد وفيلم يارب ولد.

أما السر في عدم زواج الفنانة حنان سليمان مرة أخرى بعد وفاة زوجها عام 1999م قالت:” أن السبب يرجع أن عدم إعجابها لشخص معين تريد أن تستكمل باقية عمرها وأضافت أن ولدتها تحتاج إلى رعاية خاصة .

أضافت حنان قائلة:” أنا بحب على روحي وشخصية أوفر في الحياة وده ليس تصنع مني أنا بتعامل كده على طبيعتي”، مؤكدة أنها لم تواجه أي مضايقات أو استغلال بعد أن أصبحت أرملة، خاصة وأن المطلقة أو الأرملة بتتعرض لكثير من السخافات لأنها يظن الكثيرون أنها ضعيفة ومطمع.

اقرا ايضا

النجمه حنان سليمان تنفي خبر وفاتها بتعليق ساخر