أخبار الفن

تعرف على حلم الطفولة لـ فنان محمد هنيدي

كشف الفنان الكوميدي محمد هنيدي عن تقوية علاقته بأصدقائه المدرسة وان طفولته أن يصبح لاعب كرة قدم مشهور.

 

قال الفنان محمد هنيدي في لقاءه التلفزيوني مع برنامج كلمة أخيرة من تقديم الإعلامية لميس الحديدي علي قناة ON أصدقائي زي ماهما موجودين ومرتبطين بزيارة أهلي في إمبابة ونفي قول أن الشهرة والغني يكونوا سبب في عدم تواصله معهم.

تابع:”هؤلاء اصدقاء الدراسة والطفولة والاحلام كلنا كنا بنترمي في النيل ونحلم منا الي حلم يسافر وفيه الي حلم بالتفوق في مجاله”، كاشفًا أنه شاركهم بأحلامه رغم أنها لم تكن محددة وقتها.

اختتم هنيدي:” كانت أحلامي مش محددة بس كنت حاسس أن فيه كرم من ربنا وأنا في سنة أولى جامعة كنت حاسس أني هبقى لاعب كورة فذ خاصة أني كنت رياضي جدًا ومع مرور السنوات ومع كل خطوة ربنا كرمني في مجالي”، مشيرًا إلى أن أحلامه تغيرت بين لاعب كرة ثم المحاماة التي لم تكن حلمًا بل فرضت عليه بواقع مجموعه ومكتب التنسيق ونهايةً بمحطة الفن والتمثيل الذي أصبح واقعًا وتحول منه إلى نجم.

 

يذكر أن برنامج كلمة أخيرة يقدمه الإعلامية لميس الحديدي ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً علي قناة ON.

 

علي صعيد آخر ينتظر الفنان محمد هنيدي عرض فيلمه السينمائي الجديد الذي يحمل اسم النمس والإنس بطولة محمد هنيدي ومنة شلبي وبيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل وصابرين وعارفة عبد الرسول من إخراج شريف عرفة.

اقرا ايضا

محمد هنيدي ينشر صورة من كواليس النمس والأنس مع سليمان عيد

ياسمين محمد

Recent Posts

ننشر احدث أسعار العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الاربعاء 15-5-2024

تقدم بوابتنا احدث أسعار العملات بشكل عام، من خلال التعاملات الرسميه عبر البنوك، بحسب اليوم الاربعاء 15…

28 دقيقة ago

ارتفاع نسبي في درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط اليوم الاربعاء 15-5-2024 والعظمى 25 درجة

كشفت هيئة الارصاد الجوية عن ارتفاع نسبي في درجات الحرارة مع طقس حار على اغلب…

ساعة واحدة ago