تعرف على النجوم الذين انتصروا على السرطان آخرهم جمال يوسف

تعرف على النجوم الذين انتصروا على السرطان آخرهم جمال يوسف
الفنان جمال يوسف
https://www.sba7egypt.com/?p=358468
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

علي مر السنين نجح  السرطان في انتهاء حياة العديد من الفنانين ،ولكن استطاع نجوم آخرين الانتصار علي هذا المرض اللعين ، بدوا استكمال حياتهم من جديد، آخرهم الفنان جمال يوسف.

نعرض لكم في هذا التقرير أبرز النجوم نجحوا في الانتصار على السرطان:

الفنان جمال يوسف

تلقي خبر شفائه مساء السبت من مرض السرطان البلعوم الذي اصيب به منذ 5 أشهر.

الذى تلقى خبر شفائه أمس من مرض سرطان البلعوم الذى أصيب به منذ 5 أشهر، ونرصد لكم النجوم الذين انتصروا على هذا المرض

الفنانة اليسا

كشفت المطربة اللبنانية إليسا في أحد اللقاءات الصحفية أن المواقف الصعبة والضغط النفسي التي تعرضت له في حياتهاهو السبب في إصابتها بالسرطان الثدي وخضوعها إلي علاج الإشاعي للاعفاء من السرطان.

قالت:” البعض كان يريد سؤالى عن ما واجهته خلال فترة علاجى، ولكنهم كانوا يخشون رد فعلى، ولكن الحقيقة أحب كثيرًا الخوض فى تفاصيلها؛ لأنها خلقت منى شىء جديد وزادتنى قناعة ورضا”.

 

الفنان هيثم شاكر

كشف الفنان هيثم شاكر عن تفاصيل إصابته بالسرطان القولون وتسبب في غيابه عن الوسط الفني و اصدقائه ، ذلك من خلال استضافته في برنامج صاحبة السعادة الذي يقدمه الإعلامية إسعاد يونس.

قال :” إن إصابته بسرطان القولون بدأت منذ حوالى 8 سنوات، ولم يكن يريد إخبار أهله حتى لا يُواجَه بنظرة شفقة تؤلمه، وبدأ رحلة السفر للخارج للعلاج الذى تسببت مضاعفاته بمعدته فى إنقاص وزنه بشكل ملحوظ”.

 

أختتم:” هيثم أنه ما زال يواجه متاعب فى معدته رغم العلاج فى هذه السنوات، لكنه راض تماما عن هذا البلاء الذى يعتبره اختبارا من الله لكى يقترب منه أكثر.

عايدة رياض

كشفت الفنانة عايدة رياض في برنامج تلفزيوني عن سبب غيابها عن جمهورها في عام 2015 قائلة:” أنها أصيبت بمرض خطير تسبب في ابتعادها عن التمثيل بسبب تناولها علاج بالكيماوي وانتصرت عليه وعادت من جديد إلي المشاركة في الأعمال الدرامية.

 

تعرف علي أول تعليق من الفنان جمال يوسف بعد شفائه من السرطان