أخبار الفن

تعرف على القصة كاملة لـ صورة حفيدة عادل إمام مع مينا مسعود

​صورة حفيدة عادل إمام مع مينا مسعود، التي أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي نشرها المخرج رامي عادل إمام وعلّق عليها قائلاً: “عندما يكون لديك حلم … تتمنى دائمًا أن يتحقق في يوم من الأيام، واليوم حققت ابنة أختي هالة مُقبل البالغة من العمر 11 عاما، أحد أحلامها التي كانت تعمل عليها منذ ما يقرب من 4 أشهر”.

 

 

قصة صورة حفيدة عادل إمام مع مينا مسعود

 

طالما رغبت هالة أحمد مقبل بلقاء الفنان العالمي مينا مسعود، وباتت مقابلته تشبه الحلم الذي يسكن رأسها، والذي وعدها والدها أحمد مقبل بالمساعدة على تحقيقه، إلى أن حان وقت تحقيق الحلم عندما حضر ” مسعود” إلى القاهرة للمشاركة في فعاليات مهرجام الجونة السينمائي.

 

 

لكن كان هنا شرطاً من أحمد مقبل والد هالة لتحقيق تلك الأمنية، وهو خسارة بعض الوزن الزائد، وإذا إلتزمت بذلك الشرط حقق لها أمنيتها، لتعمل هالة على الوفاء بوعدها لأبيها وبالفعل استطاعت بإرادتها القوية خسارة وزنها الزائد فما كان من الأب إلى الوفاء بالعهد وتهيئة الفرصة للمقابلة المنشودة من 4 أشهر ماضية، إلى أن حدتث بالفعل.

 

 

رامي إمام يعلّق على صورة حفيدة عادل إمام مع مينا مسعود

حرص المخرج رامي إمام على تدعيم ابنة شقيقته سارة إمام، عبر بعض الكلمات التي تحمل معاني قوية للإرادة والصبر والمثابرة، حيث كتب قائلاً: “هالة، أنا فخور جدًا بك يا حبيبتي، أنت مثال صافٍ على الإرادة والصبر والشغف، أحمد مقبل، أنت أب عظيم، مينا مسعود شكرا لكونك رمزا وملهم لأجيالنا، ربنا يحفظك”.

 

 

صورة حفيدة عادل إمام مع مينا مسعود

 

 

مينا مسعود يصل إلى أرض القاهرة مع عائلته

 

ومن جانبه حرص الفنان المصري الكندي العالمي، مينا مسعود بطل فيلم ديزني ” Aladdin”، على الحضور إلى القاهرة، لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الثالثة، ووصل أمس الأربعاء مع أسرته قبل المهرجان للقيام برحلة سياحية جميلة يتعرف فيها على أثار مصر وحضارتها الخالدة.

 

يشار إلى أن حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي تبدأ اليوم الخميس الموافق 19 سبتمبر، وتستمر إلى 27 سبتمبر الجاري ، بحضور نخبة من ألمع النجوم والنجمات.

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

رئيس منطقة دمياط الأزهرية يتابع أعمال تصحيح أوراق إجابات الشهادتين الابتدائية والإعدادية 2024

تفقد الشيخ وسيم متولي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة دمياط الأزهرية، والأستاذ أحمد لطفي علام،الوكيل الثقافي…

57 دقيقة ago

ننشر أسماء الفائزين في مسابقة أفضل فيلم قصير بدمياط

اختتمت مديرية الشباب والرياضة بدمياط، اليوم فعاليات ورشة عمل عن كيفية إعداد فيلم قصير ومسابقة…

ساعة واحدة ago