أخبار الفن

تعرف على القائمة الكاملة لأفلام عيد الفطر المبارك في السينما المصرية

يتساءل عدد كبير من الجمهور مع اقتراب انتهاء شهر رمضان الكريم، عن القائمة الكاملة لأفلام عيد الفطر المبارك والتي ستعرض خلال أيام عيد الفطر في دور العرض السينمائية.

 

ويرصد لكم موقع صباح مصر، القائمة الكاملة لأفلام عيد الفطر المبارك في السينما المصرية والتي تتنوع مابين الكوميدي والرعب والأكشن والخيال العلمي.

القائمة الكاملة لأفلام عيد الفطر المبارك في السينما المصرية

تضم قائمة أفلام عيد الفطر المبارك 7 أفلام متنوعة سنرصدها لكم في السطور التالية:

فيلم ابن الحاج أحمد

من ضمن الأفلام الكوميدية المشاركة في موسم عيد الفطر، فيلم ابن الحاج أحمد للفنان شيكو والذي يعدأول بطولاته المطلقة في السينما، وهو من بطولة كلًا من: رحمة أحمد، سيد رجب، عايدة رياض، محمد لطفي، وغيرهم.

فيلم ساعة إجابة

كما سيشارك الطفل مصطفى سليم في موسم عيد الفطر بفيلم مزيج بين الكوميديا والخيال العلمي بعنوان “ساعة إجابة”، وهو من بطولة كلًا من: غادة عادل، شريف سلامة، سوسن بدر، آيتن عامر، محمد ثروت، نجلاء بدر، انتصار، فراس سعيد، وغيرهم.

فيلم مغامرات كوكو

ومن ضمن الأفلام الكوميدية أيضًا المشاركة في موسم عيد الفطر، فيلم مغامرات كوكو للفنان بيومي فؤاد والذي تدور أحداثه حول قصة الرعاية بالحيوانات، وهو من بطولة شيرين رضا، نانسي صلاح، خالد الصاوي، وغيرهم.

فيلم يوم 13

وعلى جانبه، يدخل فيلم يوم 13 في منافسة عيد الفطر كأول فيلم مصري يستخدم نظام 3D في السينمات، وستدور احداثه في إطار من الرعب والإثارة، وهو من بطولة أحمد داش، دينا الشربيني، نسرين أمين، أروى جودة، شريف منير، وغيرهم.

فيلم هارلي

ومن أفلام الأكشن المشاركة في موسم عيد الفطر، فيلم هارلي للفنان محمد رمضان والذي ينافس به بعد النجاح الكبير الذي حققه في موسم رمضان الجاري بمسلسل “جعفر العمدة”، والفيلم من بطولة محمود حميدة، أحمد داش، مي عمر، مي كساب، وغيرهم.

فيلم رمسيس باريس

كما ستنافس الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في موسم عيد الفطر بفيلم الكوميديا والإثارة رمسيس باريس، ويشارك في بطولته كلًا من: محمد سلام، محمود حافظ، محمد ثروت، محمد أسامة أوس أوس، مصطفى خاطر، وغيرهم.

فيلم بعد الشر

وأخيرًا، سيشارك الفنان علي ربيع في عيد الفطر بفيلم جديد بعنوان “بعد الشر” والذي ستدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، وهو من بطولة عمرو عبد الجليل، رنا رئيس، محمد أسامة أوس أوس، ميرنا نور الدين، وغيرهم.

اقرأ ايضًا محمد رمضان ضيف حلقات عيد الفطر في “صاحبة السعادة” مع إسعاد يونس

ندى عاطف

Recent Posts

استقرار أسعار الدرهم الاماراتي اليوم الاثنين 17-6-2024 بالتداول في البنوك … تعرف على احدثها

استقرار جميع أسعار الدرهم الاماراتي بحسب التعاملات البنكية، في مقابل الجنيه بحسب اليوم الاثنين 17 يونيو الجاري،…

12 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار الخضروات اليوم الاثنين 17-6-2024 بالاسواق

ننشر متوسط أسعار الخضروات، بجميع الانواع في الاسواق المحلية، من خلال بوابتنا هذه، تزامنا مع استقرار…

ساعة واحدة ago