تعرف على إطلالات الفنانين في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي

تعرف على إطلالات الفنانين في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي
الفنانة درة
https://www.sba7egypt.com/?p=509060
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

ظهر العديد من الفنانين في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في الدورة الخامسة له بإطلالات أنيقة للغاية تخطف الأنظار وتجذها ومنهم الفنانة نجلاء بدر التي ظهرت بفستان أسود طويل ذات حملات رفيعة وهو من التصميم المجسم على الجسد وبه رسومات رقيقة، وأعتمدت على وضع مكياج هادئ مع تسريحة سريحة كلاسيكية وإرتداؤ بعض الإكسسوارات الغير مبالغ فيها.

كما طلت الفنانة بسمة بإطلالة من اللون البنفسجي الغامق وهو فستان من النوع الحرير طويل وبه ذيل من نفس لون الفستان طويل والفستان مطعم باللون الفضي اللامع، مع وضع مكياج مناسب لهذه الإطلالة وتسريحة شعر أنيقة.

وخطف الفنان أحمد حاتم الأنظار له حيث كان يرتدي بدلة رسمية كاملة من اللون الأسود وكان يميز القميص الأسود الذي كان يرتديه تحت البدلة وجود نجمتين من اللون الذهبي على لايقة القميص، وكان الفنان كريم قاسم قد ظهر بإطلالة أنيقة بإرتدائه بدلة من اللون الرمادي الفاتح ونسق معها قميص من اللون الأبيض مع كرفت من اللون الأزرق وحذاء أسود اللون.

وقد ظهر الثنائي أحمد داود وعلا رشدي على الريد كاربت حيث كان أحمد داود يرتدي بدلة أنيقة من اللون كحلي غامق مع قميص من اللون الأبيض وربط عنق سواد، وكانت علا ترتدي فستاناً من اللون الأخضر المائل للون ورقة الشجر مع وضع ميكاج هادئ ومناسب لإطلالتها.

فيما ظهر الفنان سيد رجب ببدلة من اللون الأحمر وبها لون أسود مع إرتداء بنطالاً أسود اللون وقميصاً أبيض مع ربطه عنق سوداء، وظهرت الفنانة سارة عبد الرحيم فستاناً في غاية الأناقة والجاذبية من اللون الأسود وبه فتحة كبيرة من جانب الفستان حيث يظهر رجليها مع الإعتماد على تسريحة شعرها المربطة لأعلى ووضع مكياج صارخ وإكسسوارات بسيطة وحذاء من اللون الأسود.

وأبهرت الفنانة هدى المفتي جمهورها بإطلالتها بالفستان الأسود مع تسريحة شعر مربوطة لأعلى وترك باقي شعرها منسدلاً مع وضع مكياج مناسب لهذه الإطلالة وإرتداء إكسسوارات تبرز جمال الفستان وحمل حقيبة صغيرة من اللون الأسود.

وظهرت الفنانة مي الغيطي على الريد كاربت في حفل ختام مهرجان الجونة بفستان من اللون الذهبي اللامع من التصميم الكب المفتوح من منطقة الصدر مع تسريجة شعر منسدلة وراء كتفيها، وإرتداء قرطين في أذنيها من اللون الفضي اللامع وأيضاً وضع مكياج العيون من اللون الفضي وحمل حقيبة من نفس لون الفستان التي ترتديه.

وطلت الفنانة ياسمين صبري على الريد كاربت بفستان طويل من اللون الفضي اللامع ذات الكم الواحد والكم الأخر به ذيل طويل من نفس لون الفستان مع إرتداء إكسسوارات مناسبة لهذه الإطلالة ووضع مكياج بسيطاً مع تسريحة شعر منسدلة.

وظهرت الفنانة مريم الخشت إطلالة رقيقة للغاية بفستان من اللون الكاشمير الفاتح ذات الكم الواحد مطعم بنقوشات بسيطة من اللون الفضي مع وضع مكياج مزيج من درجات اللون الكاشمير والفضي مع تسريحة شعر أنيقة وإرتداء إكسسوارات بسيطة.

ووسط كل هذه الإطلالات جاءت الفنانة درة لتخطف الأنظار إليها بجمالها وأناقة فستانها حيث كانت ترتدي فستاناً طويلاً من اللون اللافندر ذات قصة أنيقة من منطقة الصدر ومن جانب الفستان من منطقة الصدر به ذيل طويل من نفس اللون، والفستان من النوع الحريري مع إعتمادها على وضع مكياج هادئ مناسب لإطلاتها وإرتداء إكسسوارات من اللون الفضي وبسيطة وغير مبالغ فيها وتسريحة شعر مناسبة.

وظهرت أيضاً الفنانة نور اللبنانية بإطلالة بسيطة وكلاسيكية حيث كانت ترتدي بنطالاً وبليزر وتوب من اللون الفضي مع إرتداء بعض الإكسسوارت المبالغ بها وأعتمدت على وضع مكياج به درجات من اللون الفضي وتسريحة شعر ملمومة وبه فرق من نص الشعر.