تعرف على إسم أغنية تامر حسني الجديدة ذات الطابع الدرامي

تعرف على إسم أغنية تامر حسني الجديدة ذات الطابع الدرامي
تامر حسني
https://www.sba7egypt.com/?p=299950
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

نشر الملحن إسلام زكي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر صورة لبوستر أغنية  النجم تامر حسني الجديدة التى يتعاون معه فيها وكانت الصورة تحمل أسم الأغنية وهي واحدة ضمن أغنيات  ألبوم تامر حسني الجديد وقد كتب كلماتها تامر حسين و قام بتلحينها وتوزيعها إسلام زكي وتحمل الأغنية أسم قد الفراق .

بوستر أغنية قد الفراق

بوستر أغنية قد الفراق

 

وكان قد تعاون تامر حسني مسبقاً مع الملحن إسلام زكي في أغنيته حد شبهه الذي كتب كلماتها الشاعر طارق درويش وهي من ألبوم بحبك أنت، ومن المنتظر طرح أغنية تامر حسني الجديدة قد الفراق الذي من المنتوقع أن تحقق نجاح كبير حيث حملت طابع درامي مميز .

ومن الناحية السينمائية يستعد النجم تامر حسني لإستكمال تصوير فيلمه الجديد مش أنا الذي سيستأنف تصويره الشهر القادم وسيكون ذلك في أكثر من منطقة في القاهرة ويشارك في تمثيله كوكبة من النجوم النجم تامر حسني، حلا شيحة، سوسن بدر، ماجد الكدواني ويتولى الإخراج  المخرجة سارة وفيق .

كما جاءت الأزمة التى تمر بها البلدان من إنتشار فيروس كورونا وتوقف رحلات الطيران والإغلاق التام للأنشطة  سبباً في تأجيل تصوير فيلم مش أنا حيث سيتم تصوير العديد من المشاهد ما بين مصر والسعودية إضافة الى مشاركة النجم السعودي فايز المالكي بظهور خاص مع النجم تامر حسني .

 

 

أقرأ أيضاً

مصطفي قمر ينتهي من تسجيل البومه الجديد