تعرف على أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

تعرف على أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي
رجاء الجداوي
https://www.sba7egypt.com/?p=276391
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

تداول على مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية بعض الشائعات عنفقد الفنانة رجاء الجداوي وعيها، وذلك بعد تعرضها للإصابة بفيروس كورونا المستجد، ونقلها الى الحجر الصحي في الإسماعيلية، وتدهور صحتها مما أدي الى دخولها العناية المركزة ووضعها على جهاز التنفس الصناعي.

أشرف ذكي يتحدث عن حالة رجاء الجداوي

أكد أشرف زكي، نقيب الفنانين، على أن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، مستقرة رغم استمرار ارتفاع درجة حرارتها، وطالب الجمهور بعدم إطلاق الشائعات، فيجب أن يتقوا الله فيما يقولون، مشددا على أنها لم تفقد الوعي، وأنها مازالت في العناية المركزة على جهاز التنفس الصناعي، نظرا لصعوبة إلتقاط أنفسها بدونه.

مدير مستشفى أبو خليفة: الطاقم الطبي مستاء من الشائعات

وصرح الدكتور محمد رضا، نائب مدير مستشفى “أبو خليفة” بالإسماعيلية، في مداخلة هاتفية على التليفزيون، أن الطاقم الطبي استاء كثيرا من الشائعات حول فقد الفنانة رجاء الجداوي، لوعيها خلال الساعات القليلة الماضية، مؤكدا على أنها في الرعاية المركزه ولكن لم تفقد الوعي.

أميرة: والدتي بالعناية المركزة لكنها لم تفقد الوعي

يذكر أن أميرة مختار، ابنة رجاء الجداوي، ردت خلال تصريحات صحفية، على شائعات وفاتها قائلة: “والدتي ما زالت بالعناية المركزة، وحالتها لم تشهد أي تطورات خلال الساعات القليلة الماضية، وأرجو من الجميع الدعاء لها، ولا داعي لإطلاق الشائعات”.

 

أقرأ ايضا

ابنة الفنانة رجاء الجداوي ترد على شائعات وفاتها