تعرف على أحداث الحلقة الثالثة من المسلسل إلا أنا حكاية أمل حياتي

تعرف على أحداث الحلقة الثالثة من المسلسل إلا أنا حكاية أمل حياتي
أمل حياتي
https://www.sba7egypt.com/?p=343989
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

تعرض حكاية أمل حياتي من حكايات مسلسل إلا أنا علي قناة Dmc بطولة حنان مطاوع وبيومي فؤاد وتم عرض الحلقة الثالثة كانت مليئة بالأحداث المشوقة.

حدث في الحلقة الثالثة العديد من المشاهد قد تم اتهام أمل الدور الذي يجسده الفنانة حنان مطاوع بالسرقة من قبل أولاد صاحب المحل الذي تعمل فيه وهو الدور الذي يلعبه الفنان بيومي فؤاد.

نعرض لكم الآن أحداث الحلقة من حكاية أمل حياتي،مسلسل إلا أنا.

شهدت الحلقة الثالثة من المسلسل الكثير من المشاهد الإثارة والتشويق حيث تعرض الفنان بيومي فؤاد لأزمة صحية عندما سمع خبر سرقة مخزن المحل وتم نقله إلى المستشفى ثم تحسن حالته الصحية وذهب إلى النيابة لتعرف علي المتهم ورفض كل التهم التي مواجه إلي أمل وخاصة تهمة السرقة وتخرج امل براءة بناء نفي بيومي فؤاد التهمة عنها.

ويوجد مشهد آخر أيضا طلب الحاج الذي يلعب دوره بيومي فؤاد الزواج من أمل الذي تلعب دورها حنان مطاوع مرة أخرى وعرض عليها أنه ملزم بكافة مصاريف أسرتها وتصبح هي صاحبه الأمر النهائي في المحل وثم حاول أولاده الفنانة رضوى الشريف والفنان تامر مجدي تبعد ولدهم عن أمل بحاجة أنها متهمة بالسرقة ولكن رفض ولدهم.

 

انتهت الحلقة علي بابتسامة أمل بعد علمها بأنها سوف تخرج من السجن وطلب بيومي فؤاد الزواج منها مرة أخرى.

 

حكايةأمل حياتي بطولة حنان مطاوع وبيومي فؤاد وأحمد كشك وناسي صلاح رامي الطمبارى وشاهيستا نور محمود من تأليف أمين جمال وشريف يسري وإخراج أحمد حسن.

اقرا ايضا

حنان مطاوع تعبر عن سعادتها بعد نجاح أول حلقة من حكاية أمل حياتي