أخبار الفن

تعرف الى عمر إسلام الزوج المستقبلي لنيللي كريم

أعلنت الفنانة نيللي كريم خطوبتها من رجل الأعمال عمر إسلام والتى تمت في اجواء هادئة وبحضور عائلي فقط تماشياً مع الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وجاء هذا الإرتباط الرسمي  بعد علاقة حب إستمرت شهور ولكن من خلف الكواليس حيث لم تصرح بها الفنانة نيللي كريم إلا بعد خطبتها .

ويعد رجل الأعمال المعروف عمر إسلام الزوج المستقبلي للفنانة نيللي كريم واحد من أكبر و أهم رجال الأعمال في مصر ويعتبر الصديق المقرب من الهضبة عمرو دياب، كما أن عمر إسلام هو صاحب محال تراينون الشهيرة ويملك ما يقرب من 90 متجر ومجموعة من الكافيهات، وهو أحد الرواد في إستيراد الأطعمة الى مصر .

رجل الأعمال عمر إسلام

 

ومن الناحية الدراسية فإن رجل الأعمال عمر إسلام درس الإقتصاد و إدارة الاعمال في الجامعة الأمريكية و ألتحق بجامعة في ولاية لوس انجلوس في امريكا لإكمال دراسته .

أما حياته الشخصية سابقا فإنه كان متزوج من فنانة تشكيلية فلسطينة “جنان شاحته ” ولديه ولد وبنت حيث أن نجله سامو يعيش في لندن بينما شقيقته تيا تعيش مع والدتها في دبي ويستعد رجل الأعمال عمر إسلام للزواج من الفنانة نيللي كريم نهاية موسم الصيف .

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة نيللي كريم و الزوجة المستقبلية لرجل الأعمال عمر إسلام كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الدرامي السابق من خلال بطولتها في مسلسل ” ب100 وش” مع الفنان أسر ياسين ومجموعة مميزة من الفنانين إسلام إبراهيم، علا رشدي، زينب عزيز، دينا ماهر، مصطفى درويش وحقق المسلسل نجاح درامي كبير و يعد أول مسلسل للفنانة نيللي كريم يحمل طابع كوميدي بعد ما قدمت الكثير من الدراما الحزينة خلال السنوات السابقة وهو من إخراج كاملة أبو الذكرى .

 

أقرأ أيضا

أحمد فلوكس يتعاقد علي مسلسل جديد

 

نورا عثمان

Recent Posts

استقرار أسعار الفاكهة اليوم الاربعاء 29-5-2024 في الاسواق بمحافظات مصر

صيبا جميع أسعار الفاكهة من كل الانواع بحساب الاسواق في مصر، تزامنا مع عرض بوابتنا احدث الاسعار…

ساعة واحدة ago

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 29-5-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

ننشر من خلال موقع صباح مصر التغيرات التي طرأت علي أسعار الذهب في مقابل الجنيه…

ساعة واحدة ago