أخبار الفن

تعاون الملحن سامر أبو طالب مع عدد كبير من النجوم الفترة القادمة

صرح الملحن سامر أبو طالب بخصوص تعاونه مع عدد كبير من النجوم خلال الفترة القادمة، حيث سيقوم بالتلحين في العديد من الألبومات الجديدة من ضمنها أغاني الفنان رامي جمال، حيث سيقوم بالاشتراك مع رامي في أغنية درامية من كلمات الشاعر عمرو يحيي وتوزيع وسام عبد المنعم.

وقال الملحن سامر أبو طالب أنه لن يشترك مع رامي جمال فقط، بل أيضا سيقوم بالتعاون مع إليسا في أغنية درامية أيضا، وأكد أن الأغنية ستكون مختلفة عن باقي الأعمال السابقة، وكلمات الأغنية تأليف الشاعر أسامة مصطفي.

بالإضافة إلى رامي جمال والمطربة اللبنانية إليسا، يقوم أبو طالب بالاشتراك في العمل مع النجم تامر عاشور في أغاني ألبومه الجديد، ويذكر أن الأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين وتوزيع عمر إسماعيل.

وعلى الصعيد الآخر فإن أعمال الملحن القدير سامر أبو طالب الأخيرة هي أغنية “خليك في بيتك”، والتي تغنيها المطربة التونسية أماني السويسي، والأغنية من كلمات الشاعر إيهاب عبد العظيم، بالإضافة إلى أغنية “تحيا للجيش الأبيض” للفنان عمر كمال.

اقرأ أيضا

رسالة المطرب رامي جمال إلى القوات المسلحة والجيش المصري

احمد رشدي

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

شواطئ دمياط الجديدة منافس قوي لمدينة رأس البر خلال اول ايام عيد الاضحى المبارك 2024

اصبحت شواطئ مدينة دمياط الجديدة، هي المنافس القوي لشواطئ مدينة رأس البر في ايام عيد الاضحى…

35 دقيقة ago

بالصور اقبال كبير على شارع النيل في رأس البر اول ايام عيد الاضحى

الاقبال مستمر على شارع النيل في مدينة رأس البر بدمياط، مساء اليوم الاحد الذي يعد…

ساعتين ago