أخبار الفن

ترويج النجم احمد امين لمسلسله الجديد ما وراء الطبيعه

نشر النجم المبدع احمد امين صورة دعائيه لمسلسله الجديد ما رواء الطبيعه علي مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابة الشخصي علي الانستجرام، ومن المقرر عرض مسلسل ما وراء الطبيعه لأحمد امين في شهر نوفمبر القادم يوم 5 من الشهر علي مواقع الانترنت، والمسلسل مأخوذ من سلسلة روايات الكاتب احمد خالد توفيق الخياليه.

 

الصورة الدعائية لمسلسل ما وراء الطبيعه

اخر اعمال احمد امين:

وصرح الفنان احمد امين ان تدور احداث الشخصيه حول دكتور متقاعد يدعي رفعت اسماعيل، وتصل لدكتور رفعت رسائل غريبة وغير منطقيه ويدخل الدكتور في عالم ما وراء الطبيعه بسبب هذه الجوابات التي تصل له، ويشارك في بطولة المسلسل الفنان الشاب احمد داش والفنانه الشابه رزان جمال والمسلسل من اخراج المخرج المبدع عمرو سلامه، وكانت اخر اعمال الفنان احمد امين مجموعة مسرحياته بأسم امين وشركاة التي تجمعه هو والنجوم والوجوة الجدد وكانت تدور احداث المسرحيات حول سلوك المواطن المصري في اطار كوميدي ساخر.

 

وكان اخر ظهور له في مسلسل بدل الحدوتة تلاتة للنجمه المتألقه دنيا سمير غانم ظهر في المسلسل كضيف شرف في حلقة من حلقات قصة بيلا وهي القصة الاولي من المسلسل، لان مسلسل بدل الحدوتة تلاته مسلسل متكون من ثلاث قصص القصة الاولي بيلا، والقصة الثانيه لهفه، والقصة الثالثه لولي وشارك في بطولة المسلسل العديد من النجوم منهم الفنان محمد سلام والنجم الرائع بيومي فؤاد والنجمه المتألقه شيماء سيف واخرين من النجوم .

اقرا ايضا:

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

اقبال كبير على شارع النيل في رأس البر قبل الاحتفال بعيد الاضحى المبارك

يشهد شارع النيل في رأس البر بدمياط، مساء اليوم الجمعة، اقبال كبير من المصطافين، وذلك…

35 دقيقة ago

التصريح بدفن جثمان شاب توفى بطعنه نافذة في دمياط

امرت النيابة العامة بدمياط، اليوم الجمعة بدفن جثمان شاب في العقد الثالث من العمر، بعد…

ساعتين ago