أخبار الفن

تحويل مسلسل ب 100 وش الجزء الثاني الي عمل سينمائي

صرح المنتج الكبير جمال العدل أنه سوف يتم تحويل مسلسل ب100 وش الذي كان من بطوله النجمة المتألقه نيللى كريم والنجم المبدع آسر ياسين الي فيلم سينمائى بدل ان يكون مسلسل، والمسلسل قد حقق نجاح باهر في رمضان السابق 2020 فكان تقريبا انجح عمل رمضاني في هذا العام،واتفق طاقم عمل الفيلم علي ان يتم البدء في تصوير المشاهد الاولي من الفيلم في الفتره القادمه، والفيلمن سوف يكون من تأليف المؤلف المبدع عمرو الدالي ومن اخراج المخرجه الكبيرة والعظيمه كامله ابو ذكري.

 

ابطال مسلسل ب 100 وش

 

تفاصيل عن الفيلم:

وصرح طاقم عمل الفيلم ان الفيلم سيكون بنفص ابطال المسلسل وقال المنتج جمال العدل: نفس العصابه هتبقي في الفيلم، ومسلسل ب100 وش كان الاكثر جماهيريه ومشاهده علي مواقع السوشيال ميديا، وكان جميع مشاهدين المسلسل يطالبوم بعمل جزء ثاني من الحلقة ال 15 قبل انتهاء المسلسل، وانتهت حلقات المسلسل بانه قد نجح فريق العصابه في النصب علي عدو اسر ياسين وهو باسم الامير وكان قد عمل دور باسم الفنان لؤي عمران، وقد تم النصب علي باسم مبلغ 850 مليون جنيه من حساب باسم الي حساب اسر ياسين في سويسرا، ولكن قد تم النصب علي العصابه من فتحي وهو مصطفي درويش وقد اخذ 300 مليون جنيه من الرجل الذي كان عمل حساب لهم في سويسرا.

 

 

شارك في مسلسل بـ100 وش بجانب النجمان المبدعان اسر ياسين ونيللي كريم الفنانه علا رشدي ونجم SNL اسلام ابراهيم والفنانه الشابه زينب غريب والفنان مصطفي درويش وشريف دسوقي، وكان العمل من تأليف المؤلفان عمرو الدالي واحمد وائل ومن اخراج المخرجه المبدعه كامله ابو ذكري.

اقرا ايضا:

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

تعرف على متوسط أسعار الأسماك واللحوم اليوم الثلاثاء 14-5-2024 في اسواق البلاد

ننشر تفاصيل أسعار الأسماك واللحوم من خلال اسواق مصر، بحساب اليوم الثلاثاء الذي يوافق 14 مايو 2024، حيث تشهد…

36 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم الثلاثاء 14-5-2024

تستقر اسعار التعاملات على الجنيه السوداني، وخاصه العملات الاجنبيه، حيث نستعرض احدث أسعار الدولار عبر بنوك…

ساعتين ago