أخبار الفن

بيومي فؤاد ينعي أمير الكويت صباح الأحمد

نعي الفنان بيومي فؤاد عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام، أمير الكويت صباح جابر الأحمد الذي توفي أمس، حيث نشر بيومي صورة أمير الكويت ينعي فيه طالبا من متابعيه الدعاء له برحمه والمغفرة.

 

وينتظر بيومي عرض فيلم “النمس والإنس” حيث يجسد شخصية دور مأذون العفاريت ويشارك في بطولته كل من الفنان محمد جمعة، محمد هنيدي، شريف دسوقي، دنيا ماهر، محمد ثروت، محمود حافظ، منه شلبي، صابرين وعدد من النجوم الاخرين وهو من إخراج شريف عرفه.

حيثما يشار إلي أن مسلسل ” اتنين في الصندوق” أخر أعمال بيومي فؤاد وتم عرضه في دراما رمضان 2020وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمد مصطفى، وأستطاع المسلسل أن يحقق نجاحًا كبيرًا بين مسلسلات رمضان، كما حاز علي إعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وشارك في بطولته كل من الفنان حمدي الميرغني ، وصلاح عبد الله، محمد أسامة، وانتصار، وحنان سليمان، ورحاب الجمل ونهى عابدين، وأخرين.

بالإضافة إلي أنه يظهر كضيف شرف في فيلم ” مش أنا” للفنان تامر حسني، ويشاركو في بطولة كل ماجد الكدواني، من حجاج عبدالعظيم، سوسن بدر، فايز المالكي، حلا شيحة وعدد من النجوم الاخرين وهو من إخراج سارة وفيق، وتأليف تامر حسني.

اقرأ ايضا

محمد فؤاد يحيي حفل انتصارات أكتوبر بميدان الساعة في دمياط

بيومي فؤاد

ايهاب محمود

Recent Posts

تصدير 2088 طن ملح معبأ خلال 24 ساعة عبر ميناء دمياط

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

47 دقيقة ago

طقس شديد الحرارة الان في دمياط مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة

تشهد محافظة دمياط، من بين السواحل الشمالية، طقس شديد الحرارة الان، فضلا عن استمرر ارتفاع…

ساعة واحدة ago