بهذه الكلمات سوسن بدر تنعي المنتصر بالله

بهذه الكلمات سوسن بدر تنعي المنتصر بالله
سوسن بدر
https://www.sba7egypt.com/?p=355117
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

نعت الفنانة القديرة سوسن بدر عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام الفنان المنتصر بالله الذي توفي اليوم بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز70 عاما.

 

حيثما بدأت سوسن بدر مؤخرا تصوير مشاهدها في مسلسل خيط حرير ويشارك في بطولة كل من هنادي مهني، أحمد خليل، يوسف عثمان، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، ياسمين رحمي ، نسمة النجار، محمود عبد المغني، سوسن بدر، نيكولا معوض، مي سليم وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج ابراهيم فخر.

بينما شاركت في رمضان الماضي في مسلسل ” النهاية” وحقق المسلسل نجاحا باهر لدي الجمهور وهو من بطولة سارة عادل، محمد العروسي، محمد خميس، ايمن الشيوي، نهال نور، حسان داغر، محمد علي رزق، سهر الصايغ، عبدالرحيم حسن، زكي فطين، حمدي هيكل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، وعدد من النجوم الاخرين، وهو من إخراج ياسر سامي، وتأليف عمرو سمير عاطف.

بالإضافة إلي انها شاركت أيضا في مسلسل ” نحب تاني ليه” بجانب كل من ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي وعلا رشدي وسوسن بدر وشريف منير و بدرية طلبة وتارا عماد وسلمان عيد وكارولين عزمي من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ ايضا

رانيا يوسف تفاجئ جمهورها في أحدث جلسة تصوير

سوسن بدر تنعي المنتصر بالله

سوسن بدر تنعي المنتصر بالله