بهذة الكلمات دينا فؤاد تنعي الفنانة رجاء الجداوي

بهذة الكلمات دينا  فؤاد تنعي الفنانة رجاء الجداوي
دينا فؤاد
https://www.sba7egypt.com/?p=311597
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

نشرت الفنانة دينا فؤاد عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام صورة الفنانة رجاء الجداوي الذي توفت اليوم عن عمر يناهز 82 عاما وذلك بعد صراعها مع فيروس كورونا المستجد.

 

ونعت دينا فؤاد رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة طالبا من متابعيها الدعاء لها برحمه والمغفرة وانهالت العديد من التعليقات بدعاء لها.

والجدير بالذكر أن أخر أعمال رجاء الجداوي مسلسل “لعبة النسيان” وتم عرضه في السباق الرمضاني الماضي وشارك في بطولة كوكبة من الفنانين منهم النجم علي قاسم، هنا داود، شريف مدكور، ملك بدوي، أسماء جلال، محمود قابيل، أحمد صفوت، أسماء ابواليزيد، هديل حسن، وهو من إخراج أحمد شفيق، وتأليف تامر حبيب.

ومن ناحية أخري كان مسلسل” الاختيار” أخر أعمال دينا فؤاد الدرامية وتم عرضه في رمضان الماضي وحقق نجاحا ولاق المسلسل تفاعل كبير بين رواد السوشيال ميديا وهو من إخراج بيتر ميمي، و تأليف باهر دويدار، وبطولة كل من، الفنانة إنعام سالوسة، أمير كراره، مها نصار، إسلام حافظ، وسارة عادل، كريم محمود عبدالعزيز ، أحمد فؤاد، ضياء عبدالخالق، وعدد من النجوم كضيوف الشرف منهم عمرو سعد، أحمد صلاح حسني، وصلاح عبدالله ، ومحمد رجب، ومحمد إمام، وأحمد السقا.

دينا فؤاد

دينا فؤاد

اقرأ أيضا