بهذه الكلمات محمد علي رزق يهنئ ريهام حجاج بعيد ميلادها

بهذه الكلمات محمد علي رزق يهنئ ريهام حجاج بعيد ميلادها
محمد على رزق
https://www.sba7egypt.com/?p=354849
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

هنأ الفنان محمد رزق الفنانة ريهام حجاج بمناسبة عيد ميلادها، وذلك عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشر محمد صورة له برفقة ريهام حجاج، وحازت الصورة علي إعجاب الكثير من المتابعين، وانهالت العديد من التعليقات بتهنئتها .

محمد رزق عبر انستاجرام

محمد رزق عبر انستاجرام

حيث كان أخر اعمال محمد علي رزق مسلسل ” ليالينا 80″ وتم عرضه في شهر رمضان الماضي وشارك في بطولته عدد من النجوم منهم نهي عابدين، محمد الشقنقيري، جيهان أنور، منة عرفة، وليد عزت، ياسر جودة، سلمي دهب، أشرف الديب، نورهان، صابرين، خالد الصاوي، وأخرين وهو من تأليف محمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

وجدير ذكره أن محمد علي رزق يشارك حاليا في بطولة مسلسل “الوجه الاخر” حيث يعرض علي قناة cbc من السبت إلي الاربعاء ويشارك في بطولته كل من ندي موسي، أحمد سعيد عبدالغني، هبة الاباصيري، عماد رشاد، نسرين طافش، مهند حسني، مادلين طبر، محمد علي رزق، ماجد المصري، وعدد من النجوم الاخرين، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.

 

وفي سياق أخر أن مسلسل” لما كنا صغيرين” أخر أعمال ريهام حجاج الدرامية وحاز المسلسل علي إعجاب عدد من الجمهور علي مواقع التواصل الاجتماعي وشارك في بطولة كل من الفنان هاني عادل، ندي بسيوني، عبير منير، نبيل عيسي، كريم قاسم، هبة عبدالغني، ماهر سليم، أيمن عزب، ماجد المصري، سميرة عبدالعزيز، محمود حجازي، واخرين، وهو من إخراج محمد علي، وتأليف أيمن سلامة.

اقرأ أيضاً:

عبير صبري تهنئ ريهام حجاج بعيد ميلادها