بملابس رجل القمر.. جوني ديب مفاجأة في حفل MTV

بملابس رجل القمر.. جوني ديب مفاجأة في حفل MTV
جوني ديب
https://www.sba7egypt.com/?p=590569
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

قرر الممثل الأمريكي جوني ديب الظهور في حفل توزيع جوائر MTV بصورة مفاجأة للجمهور، إذ يجري الأن مفاوضات مع المسؤول عن الحفل لاختيار ملابس تشابه رجل القمر، إذ سيعقد الحفل في يوم 25 من شهر أغسطس الجاري.

 

ويشار إلى أن جوني ديب اختار ملابس رجل القمر لأنها تشابه شعار الشبكة الشهير، ويعد هذا الظهور هو الأول لديب بعد إعلان عودته إلى السينما عقب الفوز على آمبر هيرد في قضيتهم الأخيرة، إذ عاد بتصوير دور الملك الفرنسي لويس الخامس عشر في فيلم “La Favorite”.

كما يعود جوني ديب إلى الإخراج مرة آخرى من خلال فيلم Modigliani والذي يحكي قصة الرسام الإيطالي أميديو موديلياني والذي سيبدأ العمل به في عام 2023.

حفل توزيع جوائر MTV

وعلى جانبه، استطاع جوني ديب الفوز بـ5 جوائر MTV على مدار سنوات عمله، إذ فاز بجائزة أفضل أداء تمثيلي، أفضل أداء تمثيلي شرير، أفضل نجم عالمي، ونجم الجيل في عام 2012.

“ديور” تجدد تعاقدها مع جوني ديب في صفقة من 7 أرقام

ويعد هذا الظهور عقب تجديد شركة “Dior” العالمية تعاقدها من جوني ديب ليكون الوجهة لأشهر عطورها الرجالية، ووفقًا لما أشارت إليه المواقع الأجنبية، فإن التعاقد الجديد سيكون المقابل مكون من 7 أرقام لديب، إذ أصبح هذا العطر هو الأشهر حول العالم منذ تعاقد الشركة مع جوني ديب في عام 2017.

جوني ديب وآمبر هيرد

والجدير بالذكر أن جوني ديب فاز منذ أشهر قليلة على طليقته آمبر هيرد في القضية الشهيرة والتي شغلت العالم كافة، إذ حكمت المحكمة إلى صالح جوني ديب بتغريم آمبر هيرد بتعويض بلغ الـ15 مليون دولار.

اقرأ أيضًا جزء جديد ومنفصل عن سلسلة أفلام مغامرات البحار Pirates of The Caribbean لمارجوت روبي