أخبار الفن

بكلمات مؤثرة محمد ثروت ينعي الفنان المنتصر بالله

نشر الفنان محمد ثروت عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام صورة ينعي فيها الفنان الكبير المنتصر بالله الذي توفي منذ قليل بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 70 عاما.

محمد ثروت عبر انستاجرام

أحدث أعمال محمد ثروت السينمائية

ويشارك محمد ثروت في فيلم ” ديدو” الذي من المقرر عرضه الفترة المقبلة ويشارك في بطولة كل من كريم فهمي، أحمد فتحي، هدي المفتي، محمود العزازي، ميريت عمر الحريري، وعدد من ضيوف الشرف منهم حمادة هلال، أحمد فهمي، هشام ماجد، وهو من تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح.

حيثما ينتظر ثروت عرض فيلمه” ريما ” الذي من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، ويشارك في بطولة الفيلم كل هالة فاخر، مايا نصري، من إيهاب فهمي، فراس سعيد، علاء مرسي، ريم عبدالقادر، وعدد من النجوم الاخرين وهو من تأليف أحمد انور، وإخراج معتز حسام.

بالإضافة إلي فيلم “النمس والإنس” مع الفنان محمد هنيدي وبجانب كل من الفنان محمد هنيدي، شريف دسوقي، دنيا ماهر، محمد ثروت، محمود حافظ، منه شلبي، صابرين وعدد من النجوم الاخرين وهو من إخراج شريف عرفه.

أخر أعمال ثروت الدرامية

ومن ناحية أخري أن أخر أعمال ثروت الدرامية مسلسل ” اللعبة” الذي عرضه في رمضان وشارك في بطولته كل من مي كساب، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، ياسر الطوبجي، دينا محسن، عبدالله مشرف، شريف عامر، مجدي إدريس، داليا الخولي، سليمان عيد، أحمد فهمي، وعدد من النجوم الاخرين هو من إخراج معتز التوني، وتأليف فادي أبو السعود.

أقرأ أيضاً:

أحمد العوضي ينعي الفنان المنتصر بالله

ايهاب محمود

Recent Posts

ننشر متوسط أسعار الحديد والأسمنت لكل الانواع في الاسواق اليوم الثلاثاء 30-4-2024

تقدم بوابتنا أسعار الحديد والأسمنت المحدثة لجميع الانواع من خلال الاسواق المصرية بحساب اليوم الثلاثاء 30 لشهر…

10 دقائق ago

ننشر احدث أسعار الريال السعودي اليوم الثلاثاء 30-4-2024 في البنوك مقابل الجنيه

استقرار واضح في أسعار الريال السعودي لكل التعاملات عبر البنوك اي مقابل الجنيه من خلال اليوم الثلاثاء…

ساعة واحدة ago