أخبار الفن

بعد مسلسل اتنين في الصندوق عمل يجمع نجمان مسرح مصر الميرغني واوس اوس

اشتهر نجمان مسرح مصر المبدعان حمدي الميرغني واوس اوس بأعمالهم سويا خصيصا بعد نجاح مسلسلهما اتنين في الصندوق الذي كان في شهر رمضان السابق 2020 الذي حقق نجاح كبير وكان من اكثر المسلسلات الكوميديه مشاهده في شهر رمضان، وكان حمدي واوس اوس ثنائي خفيف الظل واحبهم الجمهور سويا ومشاهدتهم معا.

 

من كواليس مسلسل اتنين في الصندوق

تصريحات اوس اوس:

صرح نجم مسرح مصر محمد اسامه الشهير بأوس أوس وقال انه في قمه سعادة بأنه تعاون مع صديقة المقرب حمدي الميرغني وسعيد بأنهم صنعوا ثنائي ناجح واعجب جمهورهم، وقال ان التعاون لا يزال مستمر حتي الان وانهم بدأو في تحضير فيلمهم الجديد الذي سيبدأ تصوير في الايام القادمه، وانه سوف يتعاون ايضا مع حمدي في مسلسل في رمضان القادم 2021 وحتي الان لم يستقر طاقم عمل المسلسل علي اي تفاصيل، والان يشارك اوس اوس في بطولة مسرحيته الجديده مع زميلة علي ربيع والفنان اشرف عبد الباقي في مسرحيتهم التي تعرض الان بأسم صباحيه مباركه.

 

 

ويشارك في مسرحي صباحية مباركه بجانب نجمان مسرح مصر علي ربيع و أوس أوس الفنان الكوميدي سليمان عيد والفنان طاهر أبوليلة والفنان حسام داغر، ومسرحيه صباحيه مباركه من تأليف المؤلفان المبدعان أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، والمسرحيه من أشعار الشاعر الكبير والمبدع أيمن بهجت قمر، ومن ألحان الملحن المتألق دائما أحمد الموجي، والمسرحيه من إنتاج شركة وورك شوب، وفكره وإخراج النجم أشرف عبد الباقي.

اقرأ أيضاً

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

طقس حار الان في دمياط مع هدوء الرياح

تشهد محافظة دمياط، الان طقس حار مع هدوء سرعة الرياح على شكل عام في الساعات…

40 ثانية ago

ننشر اخر أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 21-5-2024 عبر السوق المصري

ننشر تفاصيل أسعار الفاكهة بحسب السوق في اليوم الثلاثاء 21 مايو الجاري، في ظل زيادة الانتاج المشترك…

46 دقيقة ago