بعد تصدر سليمان عيد تريند علي السوشيال ميديا اتعرف على أبرز مواقفه طريفا

بعد تصدر سليمان عيد تريند علي السوشيال ميديا اتعرف على أبرز مواقفه طريفا
سليمان عيد
https://www.sba7egypt.com/?p=357731
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

تصدر الفنان سليمان عيد قائمة التريند علي مواقع التواصل الاجتماعي منذ ساعات الماضية بعد حديث الفنان أحمد السقا عنه خلال حواره مع الإعلامية مني الشاذلي في برنامجها معكم الذي يذاع على قناة Cbc.

روي الفنان أحمد السقا موقف طريفا تجمعه مع الفنان سليمان عيد ، أول موقف هو أنقذه من الغرق، ثم أصاب بحروق من الدرجة الثالثة بسبب أشعة الشمس، وتفاعل الجمهور اللي حاضر في الاستديو مع القصة.

لكن في الحقيقة سليمان عيد له مواقف طريفه مع العديد من أصحابه ولكن أبرزهم السقا بحكم علاقة الصداقة القوية التي تجمعها منذ فترة الدراسة في معهد الفنون المسرحية.

 

نعرض لكم الآن أبرز المواقف سليمان عيد الطريفة التي رواها نجوم الوسط الفني في أحدي اللقاءات التلفزيونية.

 

أحمد السقا

روي الفنان أحمد السقا أثناء حواره في برنامج its show time الذي يعرض على قناة cbc عن موقف يجمعه مع الفنان سليمان عيد خلال تواجدهما في أحد الفنادق ويلعبان الطاولة وقام الراهن بينهما علي الخاسر أن يخرج يتجول في الفندق بالملابس الداخلية فاز أحمد السقا في النهاية وصمم السقا علي تنفيذ الراهان .

قائلاً:” بعد ما خسر قالي أنت مبتكسبنيش كتير مرة من نفسك، قولتله لأ انسى ده.. يلا نفذ الرهان.. قالي بتهزر؟ قولتله قسما بالله ما بهزر عشان أنت ذليت أنفاسي.. قالي هنفذ.. راح نازل بالشكل ده بالفعل، قمت أنا ضارب تليفون للريسبشن قولتلهم في واحد مجنون ماشي بشكل مش مظبوط وبيخبط على الأوض.. شوية وبقا هو يقول الحقني يا سقا”.

 

أحمد رزق

تحدث الفنان أحمد رزق في حواره مع برنامج عقد النجوم عن مواقفه مع سليمان عيد وتعرضه إلي حادثة سير كل مرة يركب معه سليمان عيد.

قائلاً:” في مرة قولتله يا سليمان عشان الموضوع ده بدأ ينتشر أنا طالع إسكندرية دلوقت حالا، تيجي معايا عشان ننفي السمعة دي عنك؟ قالي يلا.. روحت داخل في كمين شرطة أنا وهو.

هاني رمزي

كشف الفنان هاني رمزي عن علاقة الصداقة التي تجمعه مع الفنان سليمان عيد خلال حواره مع الفنان الإعلامي عمرو يوسف في برنامج Back to school.

كشف عن علاقة عاطفية سليمان عيد مع الفتاة لمدة عام قائلاً:’سنة كاملة شايفينهم طالعين نازلين مع بعض؟؟ حب غير عادي.. وسليمان يقولي الموضوع شكله هيدخل في الجد وهيبقا جواز دي حبيبة قلبي، وبعدين فجأة على آخر السنة لقيناها طالعالنا كان هو غايب في اليوم ده.. وقعدت تدور كده مش لاقياه.. وبعدين لقيتها بتقولي لو سمحت هو زميلكوا اسمه إيه ده.. إسماعيل ولا ايه.. قولتلها سليمان؟ قالتلي اه هو فين؟ قولتلها بعد سنة طالعين نازلين مش عارفه اسمه”.

اقرا ايضا

سليمان عيد ينتهي من تصوير مشاهده في فيلم النمس والانس