بعد إخفاقه في رجالة البيت أحمد فهمي يثير الجدل عن عمله الجديد

بعد إخفاقه في رجالة البيت أحمد فهمي يثير الجدل عن عمله الجديد
أحمد فهمي
https://www.sba7egypt.com/?p=277802
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

شارك الفنان أحمد فهمي جمهوره بصورة نشرها على حسابه الشخصي على الإنستجرام وكانت الصورة تحمل الكثير من الغموض وظهر فيها يحمل وقرة وقلم مما أوحى للجمهور أنه يفكر في عمل جديد خلال الفترة المقبلة، وكانت هذه الصورة هي لمحة تشويقية من الفنان أحمد فهمي لجمهوره، وصاحب هذه الصورة تعليق” نقطة ومن أول السطر” وأيضا كتب شقيقه كريم فهمي تعليقا مشجعا لشقيقه بعبارة ” للي جاي نار .. أنا عارف ” .

أحمد فهمي

أحمد فهمي

 

حيث قدم الفنان أحمد فهمي خلال موسم رمضان السابق مسلسل ” رجالة البيت” وكان الجمهور مترقب أن يسرق المشاهدات مثل المعتاد حيث جمع مسلسل ” ريح المدام” الذي عرض في الموسم الرمضاني لعام 2019 شعبية كبيرة، وكان قد شارك في بطولة ” رجالة البيت” أحمد فهمي والثنائي الأنسب معه أكرم حسنى ومجموعة من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد وويزو، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من إخراج أحمد الجندي وتأليف أيمن وتار .

مسلسل رجالة البيت

مسلسل رجالة البيت

 

ومن الناحية السنيمائية يستعد الفنان أحمد فهمي لإستكمال تصوير فيلم ” حلم سوسن” ووعد الجمهور بأن هذا العمل سيكون مختلف من نوعه ووميز ولديه فكرة غير مسبوقة،وهو من بطولة باقة مميزة من النجوم أحمد فهمي، وروبي، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، خالد أنور، مايان السيد،وقام بتأليف هذا العمل المنتظر أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي، وسيتم أستكمال تصويره خلال الفترة المقبلة .

وإستكمالا للجانب السينمائي كان الفنان أحمد فهمي قد أنتهى من فيلم بعنوان ” العارف” شارك فيه مع الفنان أحمد عز، حيث جاءت الكورونا سبب في منعه من العرض بسبب العزل المنزلي وإغلاق السينما حيث كان من المنتظر أن تشتعل به دور العرض خلال عيد الفطر السابق .

 

أقرأ أيضا

الإعلامي حسام حداد مذيع قناة الحياة يُصاب بفيروس كورونا