أخبار الفن

بشرى عن شيرين رضا: صوتها من دماغها وواثقة في نفسها

نشرت الفنانة بشرى صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” برفقة الفنانة شيرين رضا، وذلك لتعرب خلالها عن حبها الكبير لها بسبب دعمها للفتيات.

 

وأوضحت بشرى في تعليقها على الصورة أن شيرين رضا امرأة واثقة من نفسها وتفعل ماتراه مناسب من وجهة نظرها، واصفة شيرين رضا بأنها مختلفة عن الجميع بجملة “شيرين رضا غير”.

منشور بشرى

آخر أعمال بشرى

والجدير بالذكر أن آخر أعمال بشرى طرحها أغنية جديدة عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وكافة المنصات الموسيقية المختلفة والتي حملت اسم “أنا مشكلة” وهي من ضمن أغاني ألبومها الجديد حتة تالتة، والأغنية من كلمات بشرى وألحان وتوزيع إسلام صبري.

بشرى

كما صرحت بشرى مؤخرًا بأنها تطالب بتدريس السينما كمادة أساسية في المدارس، مشيرة إلى أن السينما ليس هدفها الترفيه فقط بل تربي الأجيال الجديدة.

آخر أعمال شيرين رضا

وعلى جانبه، فإن آخر أعمال شيرين رضا مشاركته في بطولة مسلسل “وبينا معاد” والذي يعرض الآن عبر قناة DMC، ولاقى ردود أفعال إيجابية من الجمهور.

بوستر مسلسل وبينا معاد

وهو من بطولة كلًا من وفاء صادق، مدحت صالح، شيرين رضا، بسمة، محمد سليمان، خالد أنور، صبري فواز، داليا شوقي، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.

اقرأ ايضًا سمية الخشاب تعلق على تطابق اسم مسرحيتها “كازينو بديعة” مع عمل تقدمه بشرى

ندى عاطف

Recent Posts

بالاسم اصابة شخص في حادث تصادم بين سيارة ودراجة بخارية على طريق التوفيقية بدمياط

اصيب شخص باصابات بالغة مساء اليوم الإثنين، في حادث تصادم وقع على طريق التوفيقية بدمياط،…

14 دقيقة ago

الارصاد تكشف عن موعد بداية فصل الصيف 2024

نتعرف معكم في هذا الخبر عن معرفة ما يبحث عنه المواطنين عن الارصاد تكشف عن…

25 دقيقة ago