أخبار الفن

بشرى توضح مقصد النجم محمد رمضان من قوله لجملة الصلح خير

كشفت النجمة بشرى عن أنه لا يوجد أي خلافات بينها وبين النجم محمد رمضان كما أنه ترى محمد رمضان بيج ستار وفنان شامل وأستطاع أن يحقق شهرة كبيرة جداً، مؤكدة على أن الخلاف الذي كان قد نشب بينهما من قبل قد تلاشي تماماً منذ الدورة الماضية للمهرجان ولكن عندما قال محمد رمضان جملة الصلح خير عندما ظهر برفقة النجمة بشرى كان لا يقصد بها شئ.

وأوضحت النجمة بشرى أن السوشيال ميديا فهمت من ذلك أن هذا الخلاف حديث ولكن العكس تماماً أن هذا الخلاف قديم بل أنه تلاشي وأنتهى، وأعربت بشرى عن سعادتها الكبيرة بالدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي مشيرة أن تلك الدور تشهد على عدد كبير من الأفلام يصل عددهم إلى 80 فيلم تم إختيارهم بعناية شديدة.

وقالت بشرى أيضاً أنه لأول مرة يضم مهرجان الجونة السينمائي على عدد 7 أفلام مصرية وهذا عدد كبير جداً ولم يكن موجوداً من قبل، كما تحدثت بشأن الوجهه التي تم إحتراقها بمهرجان الجونة والتي أُعيد ترميمها من جديد في وقت قليل وسريع جداً، حيث أنه كانت واثقة في سميح ساويرس أنه سيستطيع حل تلك الأزمة في أسرع وقت ممكن وبالفعل تم ذلك.

وأشادت بشرى بالعمال اللذين قاموا بترميم المهرجان في أقل وقت ممكن وذلك بسبب إخلاصهم وحبهم لهذا المكان كثيراً، مؤكدة على أن شركة ساويرس عندما توعد بشئ تفي بهذا الوعد كما تمنت بشرى النجاح لهذه الدورة من المهرجان.

ومازالت النجمة بشرى تواصل حضورها لفعاليات المهرجان يوم عن يوم كما أنه يوجد إقبال شديد على الأفلام المشاركة في هذا المهرجان سواء من النجوم أو من سكان الجونة.

الجدير بالذكر أن النجمة بشرى شاركت في حكاية مش مبسوطة من حكايات زي القمر والتي تعرض الآن على قناة الـ CBC وتشاركها مع النجمة داليا مصطفى والنجم أحمد سعيد عبد الغني، والتي تناقش العديد من المشاكل التي تواجه الأزواج والصعوبات وكفاحهم من أجل تربية أولادهم رغم أن حالتهم المادية ضئيلة ولكنهم مازالوا يسعون.

صباح مصر الفني

Recent Posts

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الاثنين 20-5-2024 بالتعاملات الرسمية

الاستقرار واضح في أسعار الدرهم الإماراتي من خلال التعامل الرسمي في مقابل الجنيه بحسب البيع والشراء، ونستعرض…

7 دقائق ago

طلاب الشهادة الإعدادية بدمياط يؤدون امتحان الهندسة في الترم الثاني 2024

يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية بدمياط، اليوم الإثنين امتحان الهندسة في ثالث ايام الامتحانات خلال الترم…

21 دقيقة ago