أخبار الفن

بسبب هيثم أحمد زكي صبري فواز للجمهور: بطلوا تقطيع ادعوا له بالرحمة وخلاص

وجه الفنان صبري فواز رسالة شديد اللهجة لبعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي، الذين تداولوا صور الفنان الراحل هيثم أحمد زكي على نطاق واسع، مرددين بعض الكلمات التي تفيد بعدم استلام أهله الحثمان، مما دفع دكتور أشرف زكي لاستلامه، قائلاً : «بطلوا تقطيع في المرحوم».

 

وكتب صبري فواز على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلاً: « ياريته كان شاف الحب ده قبل مايموت .. شاف حب كتير الحمد لله .. و كان دلوعتنا في اللوكيشن .. و كنا كلنا بنتعامل معاه كأنه أخونا الصغير أو إبننا».

 

واستكمل فواز: « مالقيش حد يستلم جثتة عشان رسميا لازم حد من القرايب يستلم الجثة .. و بما إن أبوه و أمه ماتوا .. و جده و خاله ماتوا ، فأصبح رسميا مافيش حد يستلم الجثة .. فوافق السيد المحامى العام على إن نقيب المهن التمثيلية يستلم الجثة»، ونهى منشوره، قائلاً: «يعنى بطلوا تقطيع فى المرحوم و هرى فارغ و صعبانيات سخيفة .. و ادعوا له بالرحمة و خلاص».

 

يشار إلى أن رامي شقيق الفنان الراحل هيثم أحمد زكي ، و نجوم الفن يتلقون العزاء في الراحل الآن بمسجد الشرطة، في مدينة الشيخ زايد، حيث وصل شقيق هيثم منذ ساعات قليلة لمكان إقامة العزاء.

 

ذات صلة:

 

اكتشاف وفاة هيثم أحمد زكي بعد 20 ساعة من لفظ أنفاسه الأخيرة

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

امتحانات السنوات السابقة لطلاب الشهاده الاعداديه الترم الثاني 2024

نوفر اليكم في هذا المقال أهم المراجعات والنماذج الشاملة في جميع المواد لطلاب الصف الثالث…

30 دقيقة ago

صور امتحانات السنوات السابقة بجميع المواد في الشهادة الاعدادية بدمياط 2023

نستعرض صور امتحانات السنوات السابقة بجميع المواد في الشهادة الاعدادية بدمياط 2023 لكل الاجابات من…

53 دقيقة ago