بدرية طلبة تنشر صورة جديدة كواليس تماسيح النيل

بدرية طلبة تنشر صورة جديدة كواليس تماسيح النيل
بدرية طلبة
https://www.sba7egypt.com/?p=415739
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

نشرت الفنانة بدرية طلبة علي حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام صورة جديدة من كواليس فيلم تماسيح النيل برفقة أبطال العمل.

 

وانضمت الفنانة بدرية طلبة إلي قائمة مسلسل ” إللي مالوش كبير” مع الفنانة ياسمين صبري وأحمد العوضي، حيث من المقرر عرضه في سباق رمضان المقبل.

بينما ابدعت بدرية في ماراثون رمضان الماضي وحققت نجاحا كبيرا من خلال دورها في مسلسل ” فلانتينو ” مع الزعيم عادل إمام والمسلسل حقق أيضا، نجاحا كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وشارك في بطولة رانيا محمود ياسين، رضا إدريس، سمير صبري، هادي الجبار، جميل برسوم، عمرو وهبة، هدي المفتي، إلهام عبدالبديع، بدرية طلبة، عادل إمام، حمدي الميرغني، داليا البحيري وأخرين، وهو من إخراج رامي إمام، وتأليف ايمن بهجت قمر.

جدير ذكره أن بدرية طلبة ابدعت أيضا في ماراثون رمضان الماضي في مسلسل “ البرنس” وبرع بدرية في تقديم دورها، حيث ظهرت بدور الراقصة، واستطاع المسلسل أن يحقق نجاحا كبيرا علي مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر التريند لأكثر من مره علي موقع البحث جوجل ، شارك في البطولة كل من أحمد فهيم، رحاب الجمل، علاء زينهم، فريدة حسام، ايمن عزب، اية سليم، سلوي عثمان، سعيد صديق، احلام الجريتلي، روجينا، محمد أحمد شيبا وأخرين، وهو من إخراج وتأليف محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

بدرية طلبة

بدرية طلبة

اقرأ أيضا