أخبار الفن

بدء تصوير المشاهد الاولي من مسلسل النجم احمد صلاح حسني الجديد

صرح النجم احمد صلاح حسني بأنه سيبدء في تصوير المشاهد الاولي من مسلسله في الايام المقبله، والان يتم تحضير ديكور اماكن التصوير في الايام القادمه، وقال طاقم عمل المسلسل خارج السباق الرمضاني القادم وحتي الان لم يتم الاستقرار علي اسم للمسلسل، وكان قد تم نشر بأن الاسم سوف  يسمي بجنون العشق لكن نفى هذا الخبر مؤلف المسلسل محمد عبد المعطي، وقال انه حتي الان لم يتم تسمية المسلسل.

 

تفاصيل عن المسلسل:

ويتم عمل بروفات مع ابطال المسلسل واجتماعات لبدء تحضير وتصوير المسلسل، واتفق طاقم عمل المسلسل علي ان يتم تكوين المسلسل من 45 حلقة فقط، وتدور احداث المسلسل حول احداث اثاره وتشويق، والمسلسل يعد البطولة المطلقة الثانيه لاحمد صلاح حسني، فكان اول مسلسل هو مسلسل في العام السابق بأسم ختم النمر الذي شارك بجانبه البطلتان ميريهان حسين ونسرين طافش.

 

والي الان تم الاتفاق مع بعض من النجوم لمشاركتهم في تصوير المسلسل، وتم الاتفاق مع كل من النجمه ايمان العاصي والنجم الشاب اسلام جمال والفنان محمد علاء والفنان المبدع محمود حجازي والفنانه ساميه طرابلسي، وللمره الثانيه كرر النجم احمد صلاح حسني المشاركه مع المخرج احمد سمير فرج والمؤلف المبدع محمد عبد المعطي، فكانت التجربة الاولي بينهم هو مسلسله ختم النمر الذي تم نزولة في شهر يناير السابق، وكان هذا البطولة المطلقة الاولي لاحمد وحقق المسلسل نجاح باهر خصيصا بانه كان خارج السباق الرمضاني.

اقرا ايضا:

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

مواعيد الصلاة اليوم الأثنين 20-5-2024 في الإسكندرية

نقدم يوميا من خلال موقع صباح مصر مواعيد الصلاة اليوم الأثنين الموافق عشرون من شهر…

22 دقيقة ago

تعرف على أسعار الحديد والأسمنت المحدثة في مصر اليوم الاثنين 20-5-2024

تقدم بوابه صباح مصر الاحدث من أسعار الحديد والأسمنت بجميع انواعها في الاسواق المصرية من خلال اليوم…

41 دقيقة ago