بالفيديو.. نادين الراسي تشارك في مظاهرات لبنان: مش قادرة أستاجر بيت

بالفيديو.. نادين الراسي تشارك في مظاهرات لبنان: مش قادرة أستاجر بيت
نادين الراسي
https://www.sba7egypt.com/?p=167228
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

شاركت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، في الاحتجاجات التي يقودها الشعب في جميع أنحاء لبنان، بسبب سوء الأوضاع الاقتصادية، حيث ظهرت عبر مقطع فيديو وهي تشعل إحدى الإطارات، كنوع من الرفض والاحتجاج.

 

ورددت نادين الراسي بعض الكلمات عبر الفيديو، قائلة: “احترقنا، أنا جعت، على ديون، بلد ما بيحمينى ما بيحميكن، مانى أحسن منكن” وأضافت: “تبهدلت، مصرف لبنان أخد بيتى، صرت على الطرقات مانى قادرة استأجر بيت”.

 

يشار إلى أن الجيش اللبنانى، أصدر بيانا رسميا منذ قليل، يعلن خلاله تضامنه الكامل مه مطالب المتظاهرين بلبنان، وذلك بالتزامن مع حلول اليوم الثالث على التوالي للاحتجاجات التي يقودها الشعب اللبناني، بسبب الأحوال الاقتصادية في البلاد، مطالبين بسرعة إيجاد حلول جذرية وحاسمة للأزمة الاقتصادية التى تعصف بالبلاد، خاصة بعد فرض ضرائب على واتس اب.

 

وجاء نص البيان الذي نشرته الوكالة الوطنية اللبنانية، “تدعو قيادة الجيش جميع المواطنين المتظاهرين والمطالبين بحقوقهم المرتبطة مباشرة بمعيشتهم وكرامتهم إلى التعبير في شكل سلمي وعدم السماح بالتعدي على الأملاك العامة والخاصة”.

 

وأضافت الوكالة الوطنية اللبنانية، عبر بيانها “تؤكد قيادات الجيش تضامنها الكامل مع مطالبهم المحقة، وتدعوهم إلى التجاوب مع القوى الأمنية لتسهيل أمور المواطنين”.