أخبار الفن

بالبلونات والمشغولات اليدوية .. نادية هاني ترسم خارطة مستقبلها

اهتمت ببناء ذاتها شجعت نفسها بنفسها، كل ما كان يدور برأسها هو صناعة مستقبلها، وأن ترسم بيديها أحلامها، مصممة المشغولات اليدوية نادية هاني،21عاماً، مشروع رائدة أعمال شبابية.

 

تدرس نادية هاني، في جامعة عين شمس، بكلية التجارة، اهتمت بمجال wedding planner ، وخسرت قوتها ومجهودها لتحمل المسئوليات حتى لو كانت ستنظم مناسبة صغيرة المهم هو أن تخرج من بين يديها بالشكل المطلوب.

بدأت نادية هاني، ممارسة عملها في هذا المجال منذ حوالي ثلاث سنوات، إذ كانت تجهز المناسبات الصغيرة بالبالون، وقد لاحظت أسرتها ذلك النشاط والحماس الذي يكمن داخلها فشجعتها ثم التحقت بالعديد من البرامج التدريبية مثل wedding & events planning.

انتقلت نادية هاني، لمرحلة جديدة في مستقبلها من خلال تعلم المشغولات اليدوية، كتضيف إلى تجاربها إضافة جديدة من نوعها حتى تغير حياتها.

تحكي نادية هاني، ل”صباح مصر” هذه التجربة قائلة:
بقدر أعمل ورد من خلال الورق وأعمل انتيكه أو هدايا بالشمع و تاج ورد وطارات الشبكة بالورد وغيرها كتير بحب تدور في أفكار جديدة وأنفذها مفيش حاجة أقول عليها مش هعرف أنفذها قبل ما أجرب حتى لو فشلت بكمل لغاية ما أوصل للنتيجة اللي عايزاها.

تعد أسرة نادية هاني، هي أكبر داعم لها في كل قرارتها إذ يشجعونها بشكل مستمر لتحقق كل أمنياتها،وتضيف، اللي مشجعني إني أكمل في المجال دا اسرتي أكبر دعم ليا وفخوريين بيا وبيشجعوني دايما وإني هوصل للي بحلم بيه ف يوم من الايام غير صحابي طبعاا اشكرهم جدا لتشجيعهم ليا دايما وبيقولوهالي احنا بنستني شغلك علشان نتفرج عليه ونعمل save في دا طبعا دعم كبير وحاجه نشجعني إني أكمل.

تخطط نادية هاني، للمشاركة الجادة في معارض المشغولات اليدوية والمشروعات الصغيرة وتتمنى أن تحقق كل أحلامها وتكون منتجاتها معروفة في الأسواق.

شيماء اليوسف

Recent Posts

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2024

نكتب في هذا المحور كافة التفاصيل والمعلومات عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية…

8 ثواني ago

ارتفاع درجة الحرارة وطقس حار في دمياط اليوم السبت 25-5-2024 والعظمى 28 درجة

تستقر حالة الطقس بجميع السواحل، وترتفع درجة الحرارة وطقس حار في دمياط على شكل خاص،…

23 دقيقة ago