بالإبرة والخيط ميار الورداني تؤسس مشروعها ثريا

بالإبرة والخيط ميار الورداني تؤسس مشروعها ثريا
ميار الوردانى
https://www.sba7egypt.com/?p=209128
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

أحبت الخيوط منذ صغرها، وتعلمت على يد جدتها تشكيله وصناعته ووفاءاً بذلك الحب قررت أن تطلق على أحد منتجاتها اسم “ثريا” مصممة الأشغال اليدوية ميار الورداني 24 عاماً، تدرس التسويق بقسم إدارة الأعمال بكلية التجارة جامعة الإسكندرية.

تعلق ميار الوردانى بجدتها

تعلقت ميار الورداني، بجدتها التي كانت صاحبة الفضل عليها في تعلمها للفن اليدوي، ما جعلها تتمنى أن يظل اسمها في قلوب من حولها حتى بعد رحيلها عن طريق منتجاتها، فتخلق روحاً من قماش وتصنع قطع مميزة ومختلفة بالخيوط.

مرت ميار الورداني، بظروف قاسية في حياتها كانت حائلاً بينها وبين حلمها الصغير، لكنها قررت أن تتحدى كل الظروف من أجل نفسها وذاتها ومشروعها، خاصة انها تعتمد على نفسها بشكل كلي.

عكفت ميار على جعل ظروفها الحياتية والدراسية والأسرية ومختلف المشكلات التي يمكن أن تواجهها أو تمر بها بداية حلم ودفاعاً عن الهدف والنجاح.

بدأت ميار الورداني، مشروعها منذ عام ونصف بشكل رسمي وذلك بعد عملية صعبة اكتشفت أن هذا الشغف الحقيقي حياتها التي لا يمكن أن تتخلى عنها وهو السلاح الذي ستحارب به من أجل تحقيق ذاتها.

تحاول ميار الورداني، أن تدمج دراستها بالبيزنس والتسويق مع مهارتها بالتطريز كما أنها تقوم بتدريب فريق جديد ليكون لهم ورشة خاصة وتستهدف تنفيذ أفكار متنوعة والوصول بمستواها إلى الأفضل.