بإطلالة غامضة هند صبري تشارك متابعيها صورة جديدة علي إنستجرام

بإطلالة غامضة هند صبري تشارك متابعيها صورة جديدة علي إنستجرام
هند صبري
https://www.sba7egypt.com/?p=319028
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

تحرص دائما الفنانة هند صبري علي مشاركة متابعيها بصورة جديدة من أحدث جلسه تصوير لها، وذلك عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام .

 

حيث ظهرت هند بإطلالة غامضة وهي تستمتع بقضاء الاجازة الصيفية موجها رسالة لمتابعيها بان الشخص الذي يفكر كثير يحب كثير، وحازت الصورة علي تفاعل الالاف من المتابعين.

وفي سياق متصل من المقرر أن تخوض هند صبري السباق الرمضاني المقبل مسلسل” هجمة مرتدة” الذي يشارك في بطولة عدد من النجوم منهم الفنان صلاح عبدالله، علي قنديل، أحمد حلاوة، ندي موسي، مايان السيد، هاجر الشرنوبي، يوسف عثمان، محمد عادل، ماجده زكي، هشام سليم، هند صبري، واخرين وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

والجدير ذكره أن أخر أعمال الفنانة هند صبري فيلم “الفيل الازرق2” الذي تم عرضه في السينما عام2019 وظهرت هند في الفيلم بشخصية المريضة الملبوسة، ودور الراقصة الغجرية، واستطاعت هند أن تحقق نجاحا كبيرا ، والفيلم من تأليف هشام نزيه، وإخراج مروان حامد، وبطولة كل من ولاء الشريف، مروان يوسف، رانيا ملاح، ياسين عمرو، محمود جمعة، أحمد خالد صالح، شرين رضا، خالد الصاوي، مها أبو عوف، تارا عماد، وعدد من الفنانين الاخرين.

هند صبرى

هند صبرى

 

اقرأ أيضا