ايمن بهجت قمر يهاجم رامي صبري علي حسابة الرسمي فيس بوك

ايمن بهجت قمر يهاجم رامي صبري علي حسابة الرسمي فيس بوك
ايمن بهجت
https://www.sba7egypt.com/?p=411814
سارة سرور
موقع صباح مصر
سارة سرور

قام المؤلف ايمن بهجت قمر بمهاجمه الفنان رامي صبري ابراء حسابي الرسمي على فيسبوك وخصوصا بسبب وضع الفنان رامي صبري صورته على اغنيه شكرا و نشرها على مواقع السوشيال ميديا مؤخرا.

واضاف الشاعر الغنائي ايمن بهجت قمر بانه يطالب بالتحقيق مع الفنان رامي صبري في نقابه المهن الموسيقيه وانه لابد من رفع قضيه تعويض لكل من الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي وانه لا يجب السماح لاي شخص ان يضع صورته فوق اي اغنيه وين سيبها له وخصوصا لانو يجب الوقوف وضع قوانين صارمه حول هذه الامور.

علق الشاعر الغنائي تامر حسين على فيسبوك بان تم نزول العمل بشكل رسمي ويوجد بعض المطربين والفنانين والجماهير بوضع صوتهم او عمل فيديوهات على هذه الاغنيه فهي ليست بمشكله تماما ولكن تزيد من نجاح الاغنيه وتزيد من استمراريتها واعجاب الجمهور بها.

كان اخر خلاف بين رامي صبري والملحن عزيز الشافعي والشاعر الغنائي تامر حسين كان على اغنيه شكرا التي طرحها الهضبه عمرو دياب وكان جميع رواد السوشيال ميديا يعلقون على هذه الخلافات ومن ناحيه اخرى قام ايمن بهجت قمر بنشر تغريده على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يدعو الجمهور بالدعاء لوالده الكاتب الكبير بهجت قمر في ذكرى وفاته ال32.

اقرا ايضا

تشييع جنازة والد الفنان بيومي فؤاد غدا الثلاثاء