اول رد من نقابة المهن التمثيلية حول أزمة فيلم “أصحاب ولا أعز”

اول رد من نقابة المهن التمثيلية حول أزمة فيلم “أصحاب ولا أعز”
أصحاب ولا أعز
https://www.sba7egypt.com/?p=531128
داليا اشرف
موقع صباح مصر
داليا اشرف

أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا حول أزمة فيلم ‘اصحاب ولا اعز’ الذى شاركت فى بطولتة الفنانة منى ذكى وأثار جدلا كبيرا.

 

حيث ان اكدت النقابة فى بيانا لها ” هناك ثوابت اساسية واهمها هى، الحفاظ على حرية الابداع فى دولة مدنية تؤمن بالحرية وان النقابة تحمى الفنان وتدافع عنة.

وقالت النقابة انها لن تقف مكتوفة الايدى أمام أي اعتداء لفظى لاى فنان مصرى، وأن النقابة ستقوم بدعم الفنانة منى زكى

أصحاب ولا أعز

أصحاب ولا أعز

دعم الفنانة منى زكي

الجدير بالذكر ان قام العديد من الفنانين بدعم الفنانة منى زكي بعد الأزمة بسبب فيلم “أصحاب ولا أعز” منذ عرضه عبر منصة نتلفيكس في 20 يناير الجاري مع تصاعد حدة المنتقدين للفيلم إذ يرون أنه يروج للمثلية الجنسية والخروج عن قيم المجتمعات العربية،حتى وصلت مطالب المنتقدين إلى منعه ورفع دعاوى قضائية ضده.

حيث أن فيلم أصحاب ولا أعز أول فيلم عربي تنتجه نتفليكس من بطولة الفنانة منى زكي وعادل كرم وإياد نصار ونادين لبكي، وجورج خباز ومن إخراج  المخرج والمخرج سام سميرة، ودايموند عبود.

قصة فيلم أصحاب ولا أعز

حيث ان تدور أحداثه حول مجموعة من 7 أصدقاء يجتمعون معا على العشاء ويقررو أن يلعبوا لعبة ترفيهية حيث يضع الجميع هواتفهم على طاولة العشاء بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة التي تأتي لهذه الهواتف على مرأى ومسمع من جميع الحاضرين على طاولة العشاء.

أصحاب ولا أعز

أصحاب ولا أعز


حيث ان تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي جاءت إلى الهواتف المفتوحة، والتي لم يكن يعرف بها أحد، بمن فيهم أقرب الأصدقاء.

إقرأ أيضاً

فيلم أصحاب ولا أعز والهجوم على منى زكي – اعرف التفاصيل كاملة