أخبار الفن

انطلاق عرض فيلم رمسيس باريس لهيفاء وهبي في موسم عيد الفطر

يستعد صناع فيلم رمسيس باريس، إلى طرح الفيلم في موسم عيد الفطر المقبل في دور العرض السينمائية، إذ يعد من أول الأفلام التي حجزت مكانًا ضمن أفلام عيد الفطر.

 

هيفاء وهبي تحضر عرض فيلم رمسيس باريس مع الجمهور

كما أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حضورها إلى مصر لمدة 48 ساعة لتحضر خلالهما عروض فيلمها الجديد رمسيس باريس للاحتفال بعرض الفيلم مع الجمهور ومعرفة رأيهم في الفيلم.

كما حرصت الشركة المنتجة لفيلم رمسيس باريس على الترويج للفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي وجميع المنصات الموسيقية المختلفة، إذ طرحت الأغنية الدعائية للفيلم من غناء فرقة شارموفرز والرابر بيري، وهي من كلمات أحمد بهاء وبيري، بالإضافة إلى طرح البرومو الرسمي للفيلم والبوستر الرسمي له.

قصة وأحداث فيلم رمسيس باريس

وستدور قصة وأحداث فيلم رمسيس باريس في إطار من الكوميديا والإثارة، حول قصة شباب يسافرون من موقف رمسيس في القاهرة إلى مدينة باريس الفرنسية، ويتعرضون إلى عدد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

والفيلم من بطولة: محمود حافظ، هيفاء وهبي، محمد سلام، مصطفى خاطر، محمد أسامة أوس أوس، حمدي الميرغني، محمد ثروت، جومانا مراد، سامي مغاوري، أحمد كشك، وغيرهم، وهو  من تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

اقرأ ايضًا منع عرض فيلم رمسيس باريس في موسم عيد الفطر.. تعرف على السبب

ندى عاطف

Recent Posts

سهل ومباشر … ننشر ابرز آراء طلاب الثانوية العامة 2024 في امتحان الاقتصاد

اكدت اراء طلاب الثانوية العامة 2024، اليوم الاربعاء عن سهولة اسئلة امتحان الاقتصاد، خلال ثاني أيام…

دقيقة واحدة ago

ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بدمياط بعد الانتهاء من مادة الاقتصاد

حالة من الارتياح تظهر على ملامح طلاب الثانوية العامة بدمياط، بعد اداء امتحان مادة الاقتصاد، مع…

10 دقائق ago