أخبار الفن

انضمام محمد علاء في فيلم العميل صفر مع النجم اكرم حسني

حقق النجم محمد علاء الشهير بجاميكا نجاح مبهر في اعماله الاخيره، وخاصة بعد نزول حدوتة ضي القمر الذي كان شارك في بطولتة هو والنجمه كندا علوش وكانت هي الحدوتة الخامسة من مسلسل الا انا، واتفق جمايكا بالانضمام في فيلم النجم اكرم حسني الجديد العميل صفر بجانب المشاركه في مسلسل الاختيار والعديد من الاعمال القادمه.

 

بطلان فيلم العميل صفر

اعمال محمد علاء:

وكانت اخر اعمال محمد علاء هو حدوتة ضي القمر التي كانت تتحدث عن مشكلة تأخر الانجاب ومحاولات الزوجين في الانجاب، وقال جمايكا انه سيقوم بدور مدرس لغات في فيلم العميل صفر مع النجمان اكرم حسني ونيللي كريم، وصرح انه سيقوم بالمشاركه في مسلسل الاختيار في رمضان القادم 2021، ومسلسل عمرو يوسف الجديد في رمضان بأسم الملك الذي يتحدث عن العصر الفرعوني.

 

وقال محمد علاء بأنه سعيد للغايه بتعاونة مع المخرج الكبير محمد سامي، وسعيد بأنهم حققا نجاح كبير للغايه في مسلسل البرنس الذي تم طرحه داخل السباق الرمضاني السابق 2020 الذي كان بطولة النجم محمد رمضان، وشارك في المسلسل العديد من النجوم منهم النجم الرائع احمد زاهر ولفنانه المبدعه روجينا والنجمه القديره سلوي عثمان والفنانه نجلاء بدر والفنانه رحاب الجمل والفنان القدير عبد العزيز مخيون، وصرح جمايكا انه كان يكون مشارك في مسلسل الاختيار في رمضان السابق بجانب النجم امير كرارة ولكنه لم يتوافق مع مواعيد تصوير مسلسله البرنس.

اقرا ايضا:

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

ننشر نظام تصحيح امتحانات مواد الثانوية العامة 2024

ننشر نظام  تصحيح امتحانات مواد الثانوية العامة 2024 من اهم التفاصيل التي يسعي الطلاب في…

دقيقتين ago

مؤشرات تنسيق الثانويه العامه بعد الاعداديه في كل المحافظات

نوفر في هذا الخبر الحصول علي مؤشرات تنسيق الثانويه العامه بعد الاعداديه في كل المحافظات.…

7 دقائق ago