أخبار الفن

انتهاء تصوير الموسم الثاني من مسلسل “مدرسة الروابي للبنات”

أعلنت منصة نتفيلكس الأصلية، انتهاءها من تصوير مشاهد الجزء الثاني من مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” وذلك استعدادًا إلى عرضه على المنصة في القترة المقبلة.

 

انتهاء تصوير الموسم الثاني من مسلسل “مدرسة الروابي للبنات”

وكانت منصة نتفيلكس قد نشرت مؤخرًا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، فيديو طريف من كواليس تصوير مشاهد الجزء الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات، وظهرت خلاله “ميس عبير” وهي إحدى المعلمات في المدرسة والتي تتحدث مع إحدى طالبات المدرسة وتمزح معها مطالبة بفتح حساب لها على تطبيق”تيك توك”.

وتزايد حماس الجمهور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب إعلان انتهاء التصوير، منتظرين بذلك موعد طرح الجزء الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات.

مسلسل مدرسة الروابي للبنات

والجدير بالذكر أن مسلسل مدرسة الروابي للبنات حقق نجاح كبير وقت عرضه في مصر والوطن العربي في شهر أغسطس عام 2021 على منصة نتفيلكس.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار من الدراما، من خلال رصد قصة التنمر والتي يتعرض لها الفتيات في مدارس الثانوية، وهو من بطولة كلًا من: أندريا طالع، ركين سعد، نور طاهر، يارا مصطفى، جوانا عريضة، نادرة عمران، ريم سعادة، وغيرهم، وهو من تأليف تيما الشوملي، شيرين كمال وإسلام الشوملي، وإخراج تيما الشوملي.

اقرأ ايضًا ركين سعد تكشف تفاصيل دورها في مسلسل “أزمة منتصف العمر”

ندى عاطف

Recent Posts

استقرار أسعار الدولار اليوم السبت 1-6-2024 في بنوك السودان

ثبات نسبي في سعر الجنيه السوداني، مقابل أسعار الدولار من خلال بنوك السودان، وفي التعاملات المالية…

5 دقائق ago

نتيـجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني بالإسكندرية 2024 برقم الجلوس.. احصل علي نتيجة الشهادة الاعدادية 2024

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني بمحافظة الإسكندرية للعام الدراسي 2024 هى أكثر ما يبحث…

6 دقائق ago