أخبار الفن

اليوم أولي حلقات مسلسل شديد الخطورة علي منصة Watch it

يعرض اليوم أولى حلقات مسلسل شديد الخطورة علي منصة Watch it طرحت الشركة المنتجة سينرجى حملة دعائية للعمل من خلال طرح بوسترات منفردة لكل بطل شارك في المسلسل وطرحت البرومو أول وثاني.

من المقرر تقسيم المسلسل إلى أكثر من جزء وكل جزء يكون من 7 حلقات ويعرض على منصة Watch it بطولة أحمد العوضي وشارك فيها عدد كبير من النجوم منهم ريم مصطفى وحسني شتا وخالد كمال ورياض الخولى ومحمود حجازي وناهد رشدي وهادي الجيار وحمزة العيلي وأحمد صيام من تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام علي والشركة المنتجة سينرجى.

تدور أحداث المسلسل حول إطار الأكشن حيث يجسد أحمد العوضي دور مالك وتجسد الفنانة ناهد رشدي دور أم مالك ويلعب الفنان أحمد الصيام دور الأخ مالك الفنان محمود الحجازي يقوم بدور صديق مالك المقرب له ويعمل مهندس اتصالات والفنان حسني شتا يلعب دور الأخ مالك الصغير وخالد كمال يجسد شخصية الضابط الذي يفك الألغاز القضية الغامضة.

شارك أحمد العوضي في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل الإختيار بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجى وكان يجسد شخصية الإرهابي هشام عشماوي الذي انضم إلي جماعة الإخوان وشكل أكبر جهاز الإرهابي .

اقرا ايضا

إيمي طلعت زكريا تنشر حكمة لجمهورها علي إنستجرام

ياسمين محمد

Recent Posts

السبت بداية موجة حارة في دمياط مع ارتفاع درجة الحرارة .. والعظمى 29 درجة

اكدت هيئة الارصاد، اليوم على بداية موجة حارة في دمياط مع ارتفاع درجة الحرارة، خلال…

35 ثانية ago

حملة مكبرة ترفع الإشغالات والتعديات علي الطريق العام بدمياط

اعلن المهندس محمد رزق رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، عن شن حملة مبكرة وبالتنسيق…

31 دقيقة ago