الموت يسرق المذيع السعودي علي حكمي

الموت يسرق المذيع السعودي علي حكمي
علي حكمي
https://www.sba7egypt.com/?p=279018
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

تغلفت اليوم مواقع التواصل الأجتماعي باللون الأسود حدادا على موت المذيع السعودي الشاب ” علي حكمي” الذي فقدناه أثر حادث مؤلم حيث توفي في منطقة جازان التابعة للمملكة العربية السعودية في حادثة غرق في بحر جازان أثر عاصفة شديدة، وأشارت الوسائل الإعلام المحلية بإنه يتمتع بصحة جيدة ولا يعاني من أمراض وهذا الحادث المفجع جاء بشكل مفاجئ .

 

وأشتعل موقع التواصل الإجتماعي بالعزاء والحزن على الفقيد السعودي المذيع علي حكمي، حيث عبر أحد أصدقاءه المقربين بعبارات تدمي القلب عن مدى حزنه على فراق صديقه الذي كان بالنسبه له أخ وليس صديق، وإنهالت التعازي وعبارات الحزن والآسى من جميع المتابعين والجمهور .

 

وكان المذيع علي حكمي قد نشر سابقا صورا وهو في طريقه الى جازان مشاركا جمهوره عبارات تمنحهم القوة والثبات حيث كان أحدى عباراته ” أريد أن ألهم الناس أريد أن يقول أحدهم بسببك أنت لم أستسلم” وكان هذا على حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي .

علي حكمي

علي حكمي

 

والجدير بالذكر أن المذيع علي حكمي هو كتلة من الإنجازات والموهبة حيث أنه إعلامي ومقدم برامج وشاعر وكاتب صحفي وأيضا مدير علاقات عامة، كما أنه عضو في جمعية تطوعية وشارك في الكثير من الفعاليات والأنشطة .

 

أقرأ أيضا

منى زكى تترقب نهاية جائحة كورونا من أجل “الصندوق الأسود”