المنتج وليد منصور يكشف عن تفاصيل فيلم شيرين عبد الوهاب الجديد

المنتج وليد منصور يكشف عن تفاصيل فيلم شيرين عبد الوهاب الجديد
شيرين عبدالوهاب
https://www.sba7egypt.com/?p=345682
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

تعود الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من جديد إلي السينما بعد غياب يترواح مدته 17 عام في فيلم جديد بعنوان سندريلا ومن المقرر البدء تصوير الأيام المقبلة من إنتاج وليد منصور.

 

يعد فيلم السندريلا التجربة الثانية لـ شيرين عبد الوهاب بعد نجاحها في فيلم ميدو مشاكل بطولة أحمد حلمي والفنان الراحل حسن حسني وحققت نجاح كبير منذ عرضها في دور العرض.

 

كشف المنتج وليد منصور عن تفاصيل الفيلم قائلا:” من المقرر أن يقوم الشاعر أمير طعيمة بكتابة السيناريو الخاص به والفيلم مستوحى من فيلم عالمي غنائي استعراض ويدور حول إطار الكوميدي من المقرر انطلاق التصوير في شهر يناير المقبل لعام 2021 م.

ويعد هذا الفيلم هو خامس الفيلم لمنتج وليد منصور قام بإنتاج 4 افلام هما كازابلانكا وتصبح علي خير ومن 30 سنة والبدلة.

علي صعيد آخر اختفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن المواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد دخولها في مشاجرة مع جمهورها بسبب تصريحاتها ولكن عادت من جديد إلي السوشيال ميديا.

كتبت تغريدة على حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة:” بفرح جدًا لما بشوفكم فاكرينني طول الوقت وبتسألوا عليا.. وعشان أنا مُقدرة أن ده بدافع الحب عايزة أطمنكم ان انا مرتاحة كدة أكتر وكمان علشان بحضر للألبوم الجديد، وإن شاء الله أرجعلكم في أقرب وقت ممكن.. رجعي حساباتك شيرين”.

 

اقرا ايضا

تعليق الفنانة شيرين عبد الوهاب على وفاة طبيب الغلابة الدكتور محمد مشالي