أخبار الفن

الممثل أحمد عصام يكشف تفاصيل عن مسلسل طلقتك نفسي

الممثل أحمد عصام يبدأ في تصوير مسلسل طلقتك نفسي، حيث صرح الفنان بأن المسلسل من تأليفه  وأن هذه المرة الأولى التي يقوم فيها بتأليف عمل درامي كوميدي اجتماعي، وعدد حلقات المسلسل سوف تكون 30 حلقة منفصلة، كل حلقتان من المسلسل تكشف مشاكل الزواج وأسباب الطلاق.

وركز الفنان أحمد عصام على أغرب أسباب الطلاق التي انتشرت في الوقت الحالي، سواء الطلاق بسبب الخيانة أو الكذب أو الأهل وغيرها، ويركز الفنان أحمد عصام على أن يرى المشاهدين عواقب الطلاق، والتي غالبا ما يكون الأولاد ضحية لها، حيث صرح الفنان قائلاً “انت طالق” رغم صغر الكلمة إلا أنها تحدد مصير عائلة بالكامل.

يقوم بالتمثيل في مسلسل طلقتك نفسي عدد من النجوم، مثل الفنان أحمد شامي وهاجر أحمد وميدو عادل ومحمد مهران ونانسي صلاح، بالإضافة إلى كارولين عزمي وهايدي موسى وأحمد عصام، كما أن هناك مجموعة من النجوم يظهرون كضيوف شرف مثل بيومي فؤاد ونهال عنبر وعايدة رياض.

وعلى الصعيد الآخر فإن المسلسل من تأليف أحمد عصام وسيناريو أحمد صبحي وأحمد عصام، وإنتاج أحمد مجدي وإخراج محمد النقلي، ويذكر أن الفنان أحمد عصام بدأ مشواره الفني في فيلم نور عيني مع النجم تامر حسني.

اقرأ أيضا

استعداد الممثلة غادة عادل لتصوير أول مشهد من فيلم العملية الأسبوع القادم

Admin

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

حالة الطقس اليوم الجمعة 17-5-2024 في محافظات مصر

نتعرف علي حالة الطقس اليوم الجمعة السابع عشر من شهر مايو وتوقعات درجات الحرارة علي…

28 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي بالبيع والشراء اليوم الجمعة 17-5-2024

تحسن وضع الجنيه، واستقرت أسعار الدرهم الإماراتي بحساب التعامل في مقابل الجنيه المصري، وبحساب البيع والشراء، ومن…

40 دقيقة ago