الملحن كامل الجندي لـ صباح مصر: هايدي محمد صوت عظيم ومستعد أنتج لها أغنية خاصة

الملحن كامل الجندي لـ صباح مصر: هايدي محمد صوت عظيم ومستعد أنتج لها أغنية خاصة
الملحن كامل الجندي وهايدي محمد
https://www.sba7egypt.com/?p=196569
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

أعرب الملحن كامل الجندي عن استيائه من عدم قبول الطفلة هايدي محمد في برنامج المواهب ذا فويس كيدز، وعن الظلم الذي تعرضت له خلال حلقات تجارب الأداء التي تعرض حالياً على فضائية الـmbc مصر، قائلاً: “حاجة تزعل جداً طبعاً”.

 

وتابع “الجندي” خلال تصريح خاص لموقع صباح مصر معبراً عن رؤيته الفنية ورأيه في صوت وأداء هايدي محمد، قائلاً:”هايدي صوتها عظيم جداً وركوزها وغناها فيه شيء من السلاسة، بستغرب إزاي محدش اختارها”، مؤكداً أنه على أتم استعداد لإنتاج أغنية خاصة للطفلة.

 

يشار إلى أن أخر أعمال الملحن كامل الجندي فيديو كليب “حناله” لنجمة عرب جوت تالنت ياسمينا العلواني، وفيديو كليب”أنا الحب” المطربة منال الشرقاوي وفيديو كليب عيبه للمطرب عمر حسني و أغنية “ناوي على أيه” لمطربه ذا فويس كيدز جنه الجندي من كلماته و ألحانه ، كما أن كانت أخر أغنياته بعنوان “خايف” والتي حققت رد فعل و صدى كبير من الجمهور.

 

و من أشهر أغاني كامل الجندي “أنا من النوع” التي حققت مشاهدات كبيرة و كسرت حاجز الـ ١٥ مليون مشاهدة علي السوشيال ميديا، و هي من كلمات الشاعر محمد شكري و ألحان كامل الجندي وتوزيع أسامه الخطيب، وأيضاً أغنية مكملناش و أغنية قلبي اطوح.

 

كما أنه تعاون مع المطرب والملحن أدهم سليمان في أغنية حالة خاصة و هي من ألحان أدهم سليمان و حققت صدي كبير للجمهور من ميني ألبوم حالة خاصة، ومن إنتاج المنتج الكبير ريتشارد الحاج كما أنه يستعد خلال الفترة القادمة لتلحين أغنية جديدة للمطرب الشعبي محمود الليثي.

 

والجدير بالذكر أن الطفلة هايدي محمد أحدثت جدلاً وبلبلة واسعة خلال الساعات القليلة الماضية بعد خروجها من تجارب أداء برنامج المواهب ذا فويس كيدز، حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي اسمها على نطاق موسع مشيرين إلى أن الطفلة تعرضت للظلم من قبل أعضاء لجنة التحكيم رغم تألقها فى أغنية “هذه ليلتى” لأم كلثوم بشكل لفت نظر كل من سمع صوتها وأدائها، إلا أن أيا من النجوم عاصى الحلانى، أو نانسى عجرم، أو محمد حماقى لم يساندوها.

 

 

المطربة الأمريكية جينيفر جراوت لـ صباح مصر: كنت مُلحدة قبل اعتناق الإسلام وأحب صوت الشيخ المنشاوي