أخبار الفن

الليلة.. انطلاق عرض مسلسل “إيجار قديم” لـ شريف منير على قناة ON

ينطلق اليوم عرض أولى حلقات مسلسل الفنان شريف منير الجديد والذي يحمل اسم “إيجار قديم” على قناة ON TV.

 

وكانت الشركة المنتجة لمسلسل إيجار قديم قد طرحت البوستر الدعائي للمسلسل والذي ظهر خلاله الفنان شريف منير وحوله باقي أبطال العمل، كما نشر الكاتب يسري الفخراني المشرف على الدراما بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بوستر المسلسل وعلق: “في دراما موسم الشتاء، انتظروا مسلسل إيجار قديم”.

مسلسل إيجار قديم

يقدم العمل دراما اجتماعية بإلقاء الضوء على قضايا اجتماعية من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.

والمسلسل من بطولة كلًا من شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وأسامة عبد الله، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، ومن إنتاج كريم أبو ذكرى.

آخر أعمال شريف منير

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان شريف منير مشاركته في بطولة مسلسل “إجازة مفتوحة” والذي يتكون من 40 حلقة في إطار اجتماعي لايت.

وشارك في بطولة المسلسل بجوار شريف منير كلًا من: لقاء الخميسي، سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعى، ألفت عمر، محمد العمروسي، أحمد زكريا وعدد من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

اقرأ ايضًا طرح البوستر الرسمي لمسلسل “إيجار قديم” لـ شريف منير

ندى عاطف

Recent Posts

طقس الإسكندرية الان شديد الحرارة علي جميع الأنحاء

تشهد محافظة الإسكندرية منذ صباح اليوم الأثنين طقس شديد الحرارة علي جميع الأنحاء بسبب الارتفاع…

17 دقيقة ago

تعرف علي مـوعد انكسار الموجة شديدة الحرارة بمحافظات مصر

تتعرض محافظات الجمهورية لموجة من الطقس شديد الحرارة علي جميع الأنحاء، وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية…

ساعة واحدة ago