الكمامة والجيوب الأنفية_امير طعيمة يعبر عن مدى معاناته من إرتداء الكمامة

الكمامة والجيوب الأنفية_امير طعيمة يعبر عن مدى معاناته من إرتداء الكمامة
أمير طعيمة
https://www.sba7egypt.com/?p=307593
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

كشف الشاعر أمير طعيمة عن أنه يعاني من الجيوب الأنفية والتى تسبب له أزمة مع إرتداء الكمامة طول الوقت وبشكل يومي حيث شارك الجمهور صورة له عبر حسابه على موقع نشر الصور والفيديوهات الإنستجرام وظهر يرتدي كمامة من داخل سيارته وعبر بتعليق على صورته يوضح معاناته مع إرتداء الكمامة وهو يعاني من جيوب أنفية مشبهاً ذلك بكأنه يتنفس تحت الماء .

امير طعيمة على الإنستجرام

امير طعيمة على الإنستجرام

 

وكان قد نشر امير طعيمة صورة تجمعه مع المطرب سعد المجرد يشوق الجماهير للأغنية الجديدة لسعد المجرد الذي يتعاون عه فيها وهي بأسم عدى الكلام حيث نشر هذه الصورة عبر حسابه على موقع نشر الصور والفيديوهات الإنستجرام .

وتعتبر أغنية عدى الكلام هي عمل مصري كامل حيث يقوم على كلماتها الشاعر أمير طعيمة ومن توزيع توما ومن ألحان عزيز الشافعي وقد أنهى سعد المجرد تسجيل الأغنية ومن المنتظر طرحها على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب خلال الفترة المقبلة .

ومن جانب آخر كان موقف امير طعيمة شديد التأييد والدعم لتصريحات الفنان يوسف الشريف الأخيرة بعد تعرضه للهجوم من عدد من مشاهير الوسط الفني بسبب تصريحاته بأنه يشترط في اعماله خلوها من المشاهد الساخنه حيث أيد أمير طعيمة موقفه وحريته الشخصية ونشر تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر .

 

 

أقرأ أيضاً

مازالت الشائعات مستمرة_تعرف على رد صابر الرباعي على ماتداول بشأن وفاته