القنوات الناقلة لمسلسل الرعب جمال الحريم على الـdmc وتردد القناة بعد التحديث

القنوات الناقلة لمسلسل الرعب جمال الحريم على الـdmc وتردد القناة بعد التحديث
القنوات الناقلة لمسلسل الرعب جمال الحريم
https://www.sba7egypt.com/?p=410658
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

عمليات بحث مكثفة عن القناة الناقلة لمسلسل الرعب جمال الحريم، الذي يتم بثه على قناة الـdmc، حيث أصبح المسلسل تريند أول في وقت قصير، وذلك لما يعرضه المسلسل من أحداث مليئة بالإثارة والتشويق، ويعد المسلسل من إخراج منال الصيفي، وتأليف سوسن عامر، وبطولة الفنانة نور والفنان خالد سليم، ورنا رئيس، وكريم عبد الخالق، وفراس سعيد، وحازم سمير، وأشرف مصيلحي وصلاح عبدالله، وغيرهم.

 

موعد عرض مسلسل جمال الحريم dmc

ويقدم موقع صباح مصر موعد عرض مسلسل جمال الحريم 2021، الذي يتم بثه على قناة dmc، وقد حظي المسلسل بنسبة مشاهدة عالية، حيث تم اطلاقه في 13 من شهر ديسمبر الماضي، ويعد المسلسل من المسلسلات الطويلة، حيث تتكون حلقاته من 45 حلقة، على أن تذاع الحلقة الجديدة من يوم الأحد حتى يوم الخميس، في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة، ويتم إعادة الحلقة مرتين يوميا في تمام الساعة 3:00 صباحا، و 12:30 ظهرا.

تردد قناة دي ام سي dmc الجديد 2021

وتتميز قناة dmc بأنها من القنوات الحاصلة على أعلى نسبة مشاهدة، حيث تقدم مجموعة من المسلسلات والبرامج المتنوعة والحصرية، ولا تكتفي القناة. بعرض المسلسلات المصرية فقط، ولكن تعرض المسلسلات الهندية والتركية، ويتم بث القناة على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات، ونوافيكم بالتردد الجديد حتى تتمكنوا من متابعة ممتعة مع أفضل جودة صوت وصورة، والتردد هو:

القمر الصناعي النايل سات.
– التردد 11449.
-هو معدل الترميز 27500.
-معامل تصحيح الخطأ ⅚.

القمر الصناعي عرب سات .
– التردد :11450.
– هو معدل الترميز:27500.
-معامل تصحيح الخطأ ⅚.

اقرأ أيضا