أخبار الفن

القصة كاملة لأزمة الراقصة جوهرة بعد تسريب فيديوهات إباحية مع شاب مصري

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بعض الفيديوهات الإباحية التي تظهر خلالها الراقصة الروسية جوهرة برفقة شاب مصري يدعى خالد أحمد، على نطاق موسع خلال الساعات القليلة الماضية.

 

ومن جهة أخرى ذكرت بعض المصادر الأمنية أنه بالفحص والتحقيق تم تأكيد الفيديوهات المنسوبة للراقصة، وتم كشف أن تلك المقاطع تم تصويرها من خلال كاميرا هاتف محمول، داخل إحدى الشقق السكنية المتواجدة في نطاق الدقي.

 

وأكدت تلك المصادر، أنه تم التعرف على الشاب الذي يرافق جوهرة خلال الفيديوهات، وسوف يتم ضبطه وإحضاره وسرعة استجوابه حول ملابسات الواقعة، التى من شأنها التحريض على الفسق.

 

فيما أوضحت المصادر أنه في حالة ثبوت ما يتردد علي لسان هذا الشاب بأنه كان متزوجا من الراقصة جوهرة، فإن هذا لا يجرم القانون موقفهما، بينما يتعرض الشخص الذي قام بنشر المقاطع للحبس.

 

وعلى نفس الصعيد ظهر خالد أحمد، الشخص المصري الظاهر في الفيديو مع جوهرة، قائلاً أنه متزوج منها منذ فترة، وأشار عبر خاصية “الاستوري” على صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، إلى أنه لم يقم بفعل مشين، وأن الفيديوهات والصور التي تم تداولها ما هي إلا صور لتوثيق علاقتهما الشخصية والزوجية.

 

 

وأشار إلى أن تسريب الصور جاء بعد أن تم سرقة هاتفه من قبل أصدقائه. وأنهى كلامه: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده”، بينما قالت جوهرة أنها لم تخطيء وكانت تلتقط الصور والفيديوهات حينها على سبيل الذكرى.

 

 

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

ننشر احدث أسعار الريال السعودي اليوم الثلاثاء 30-4-2024 في البنوك مقابل الجنيه

استقرار واضح في أسعار الريال السعودي لكل التعاملات عبر البنوك اي مقابل الجنيه من خلال اليوم الثلاثاء…

11 دقيقة ago

هدوء سرعة الرياح وطقس معتدل في دمياط اليوم الثلاثاء 30-4-2024 وتحسن الاحوال الجوية

توقعت هيئة الارصاد الجوية، عن انخفاض درجات الحرارة مع طقس معتدل في السواحل الشمالية وبمحافظة…

ساعة واحدة ago