أخبار الفن

الفنان وائل جسار يطرح أغنية سنجل بعد أغنية ماتغيبش ثواني

الفنان وائل جسار بطرح أغنية ماتغيبش ثواني منذ فترة ليست ببعيدة، وحققت الأغنية نجاح كبير على قناته الشخصية على موقع اليوتيوب، ويستعد الفنان وائل جسار لطرح أغنية جديدة بعد نجاح ماتغيبش ثواني وهي أغنية سنجل.

صرح وائل جسار بأنه يقوم بالتحضير لطرح أغنية سنجل بعنوان “ولا في الأحلام”، والأغنية سوف تكون باللهجة المصرية وتحمل الطابع الرومانسي، والأغنية من ألحان أحمد زعيم وسوف يتم طرحها الفترة المقبلة على قناته على اليوتيوب.

وأضاف وائل جسار أنه يتمنى أن الأغنية تنال إعجاب الجمهور وتلقى نجاحا مثل نجاح ماتغيبش ثواني، وأضاف أيضا “بسبب كورونا وظروف البلاد قررت أقدم أغاني سينجل على فترات متباعدة، لا رغبة لي في أن أغيب فترة كبيرة عن جمهوري، لذلك سوف أقوم بتقديم أعمال كل فترة وأعدهم أنها ستكون أعمال مميزة وجديدة”.

وذكر وائل جسار أنه في غاية السعادة بسبب نجاح أغنيته الجديدة “ماتغيبش ثواني”، حيث لقت الأغنية ردود أفعال لم يكن يتوقعها، وأضاف في كلامه “أنا لم أتوقع أبدا نجاح الأغنية بالشكل الكبير ده، الأغنية حققت مشاهدات كثيرة إلى الآن”، وأكد على أن الأغاني القادمة في أعماله سوف تكون بنفس المستوى ولن تقل أبدا عن هذا.

اقرأ أيضا

انتهاء المطرب محمد نور من تسجيل 3 أغاني سينجل بالتعاون مع الملحن والمؤلف عزيز الشافعي

احمد رشدي

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الفاكهة اليوم السبت 1-6-2024 بالاسواق المحلية

تقدم منصتنا احدث أسعار الفاكهة التي يتم التعامل عليها عبر الاسواق بحسب اليوم السبت اول ايام شهر…

19 دقيقة ago

أسعار الذهب اليوم السبت 1-6-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

نقدم من خلال موقع صباح مصر في أول التعاملات صباح اليوم السبت الموافق الأول من…

38 دقيقة ago